تسريب صورة لـ ياسمين صبري أثناء الدراسة وزميلتها تدافع عن جمالها "الطبيعي"..شاهدوا

ياسمين صبري

ياسمين صبري

ياسمين صبري

ياسمين صبري

ياسمين صبري قبل الشهرة

ياسمين صبري قبل الشهرة

ياسمين صبري

ياسمين صبري

ياسمين صبري في المدرسة

ياسمين صبري في المدرسة

ياسمين صبري في طفولتها

ياسمين صبري في طفولتها

الفنانة ياسمين صبري

الفنانة ياسمين صبري

منذ أن بدأت الانتقادات تطال الفنانة المصرية ياسمين صبري مؤخرًا واتهام البعض لها بأن جمالها ليس طبيعيًا كما تزعم، وأنها خضعت للعديد من عمليات التجميل لتظهر بهذه الملامح، قررت صديقة قديمة من ياسمين الخروج والدفاع عنها.

صورة نادرة لياسمين صبري في المدرسة

ونشرت زميلة دراسة ياسمين صبري، التي تدعى جورجيت شرقاوي، عبر حسابها عى فيسبوك، صورة نادرة تجمعها بها ومجموعة من الفتيات الأخريات، في مرحلة المراهقة خلال تواجدهن جميعًا بالمدرسة، وعلقت قائلة: "ياسمين صبري طول عمرها عسولة، معانا في المدرسة، هي دي ملامحها الحقيقة، هادية وأحلي بدون ميكب وإنسانة بسيطة فعلا وطول عمرها كويسة مع الكل ومن أول يوم ما كانت في الدفعة معانا حسيت إنها مش عادية وأنا افتخر بيها وهي تشرف أي حد و في أي جوازة أصلا".

الفنانة ياسمين صبري

زميلة ياسمين صبري تدافع عن جمالها

وتابعت زميلة ياسمين صبري في دفاعها عنها وقالت: "ليه الناس بتعمل كدة في بعض والغريب انه اللي ضدها بنات زيها ومن نفس جنسها بدل ما يشجعوها، طول عمري أعاني من نفس الكأس ونفسي البنات تبطل طبع الغيرة من بعض، مش عيب أنه الواحدة تلاقي واحدة تانية أجمل وأرق وكل واحد جواه جمال داخلي بس اللي يحس بيه، وكون إن ربنا خلق الجمال درجات دة مايقللش من الإنسان".

واختتمت تدوينتها: "كفاية تنمر وغيرة.. كل سيدة ربنا خلقها وشايفها جميلة براها وجواها، حبوا النجاح لغيركم عشان ربنا يكرم الكل على قد حجمه".

ياسمين صبري في رمضان

وكانت ياسمين صبري نشرت مؤخرًا صورة لها من مرحلة الطفولة، ظهرت فيها مرتدية فستان أبيض، ولاقت الصورة تفاعلًا كبيرً من جمهورها، كما كانت تحرص على نشر صورها التي يتداولها البعض لها من فترة المراهقة، وتعبر دائمًا عن فخرها بها.

وتنافس ياسمين صبري في موسم دراما رمضان الحالي بمسلسل "فرصة تانية" الذي يقوم ببطولته أيضًا كل من أحمد مجدي وأيتن عامر وهبة مجدي ومحمود البزاوي ودياب وأخرين.

أعداد مجلة هي