فوز الفهد تكشف تفاصيل لقائها الأول بزوجها وفارق العمر بينهما ..بالفيديو

كشفت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد تفاصيل لقائها الأول بزوجها رجل الأعمال عبد اللطيف الصراف وكيفية تعارفها عليه وذلك خلال اطلالتها "أون لاين" مع الإعلامية الإماراتية مهيرة عبدالعزيز على قناة العربية، كما ردت على تساؤلات الجمهور حول فارق العمر بينها وبين عريسها في لقاء ثاني لها في برنامج ضيفة في برنامج Trending.

اللقاء الأول بين فوز الفهد وعريسها

زواج فوز الفهد من الملياردير الكويتي عبد اللطيف الصراف مؤخراً ما يزال محط أنظار الجمهور ومثار اهتمامهم، ما دفع  الإعلامية الإماراتية مهيرة عبدالعزيز لتوجيه سؤال للأولى حول طريقة تعارفها بزوجها واللقاء الأول بينهما، لتجيب فوز بأن لقائهما الأول كان بالصدفة  في إحدى مناسبات مجوهرات كارتييه في لندن قائلة :"كنت معزومة على إيفنت، وكان الإيفنت هذا في لندن، وتعرفنا على بعض بما إننا الوحيدين من الكويت.. وكنا قاعدين نتحاور على القطع اللي صارت شبكة.. ويوم زواجنا كان صارلنا سنة عارفين بعض فعشان كدا كنا حريصين على هالتاريخ".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وأوضحت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد أنها لم تعلن عن خطبتها سابقا خوفاً من عدم إتمام الأمر حتى النهاية، مشيرة الى انها فضّلت الصمت برغبتها الى اليوم الذي عقدت فيه قرانها.

وعن تفاصيل حفل زواجها، أشارت فوز الى أنها لم تقم حفل زفاف وإنما حفلة بسيطة حضرها عدد من الأقارب وذلك لما يمر به العالم من انتشار فيروس كورونا، موضحة أنه حتى لو كانت الظروف مختلفة فهي لا تفضل حفلات الزفاف الضخمة.

وبالنسبة الى شهر العسل، قالت فوز الفهد بأنها  كانت تخطط للذهاب إلى إيطاليا، إلا لكنها ألغت الفكرة لما يمر به العالم من ظروف جائحة كورونا، وحسمت موضوع ثمن شبكة زفافها وقالت بأنها تكلفتها بلغت 700 ألف دولار، أي بما يوازي مليونين ونصف ريال سعودي، مؤكدة بأن زوجها فاجأها بها  في عقد القران ولم تكن على علم بها.

فارق العمر بين فوز الفهد وعريسها

فوز الفهد البالغة من العمر 30 عاماً، حلت ايضا في لقاء ثاني مع برنامج Trending، نافية ما أشيع بأنها تكبر زوجها عبداللطيف الصراف بـ 8 سنوات، وتسائلت مستنكرة "لماذا أتزوج من شخص عمره 21 عاماً؟".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

kw) on

وإذ لفتت بأن زوجها ليس أصغر منها من الأساس، شددت على أن العمر بالنسبة لها ليس مشكلة، ولا تخجل أبداً من الكشف عن عمرها الحقيقي، ولكن لا يوجد ما يدفعها لتبرير أو الرد على ما يتردد حول فارق السن بينها وبين زوجها.

ونفت فوز حملها في طفلها الأول، معتبرة بأن الحمل مرحلة مازالت مبكرة، خاصة في ظل ظروف كورونا وما يواجه العالم حالياً من أوضاع صعبة.