محمد زيدان يكشف سبب انفصاله عن مي عز الدين ..بالفيديو

محمد زيدان يكشف سبب انفصاله عن مي عز الدين خلال حلوله ضيفاً على برنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذي تقدمه المخرجة المصرية إيناس الدغيدي​، وتحدث محمد زيدان عن كواليس علاقته بالنجمة المصرية قبل خطوبتهما التي استمرت حوالي 4 أشهر.

محمد زيدان يكشف سبب انفصاله عن مي عز الدين

وأوضح لاعب نادي بروسيا دورتموند ولاعب منتخب مصر لكرة القدم السابق ​محمد زيدان​ تفاصيل بداية علاقته مع النجمة المصرية مي عز الدين فقال بأنه كان تربطه بالأخيرة صداقة قوية أثناء فترة زواجه من زوجته الأولى، وبعد انفصاله عن زوجته، بدأت العلاقة تتطور بينهما الى ان أعلنا خطوبتهما.

وكشف محمد زيدان أسباب انفصاله عن مي عز الدين قائلاً :""بعد زهاء 3 أو 4 أشهر، اختلفنا أنا ومي بسبب ظروف الشغل لديها في مصر، وسفري مع فريقي الألماني وظروف إقامتي في المانيا"، مؤكدا على تواصل علاقة الصداقة بينهما حتى الآن، واصفا مي بأنها انسانة جميلة والجميع يحبها.

وإذ أكد محمد زيدان أن علاقته جيدا جداً مع زوجته، قال بأن لن يتردد بالوقوف مع مي عز الدين ومساندتها بحال تعرضت لأي ظروف صعبة، لافتاً الى أن زوجته تتفهم علاقة صداقتهما.

يشار الى ان خطبة الثنائي تمت قبل نحو 11 عاماً لفترة أشهر، ثم أعلن الطرفان انفصالهما مع استمرار علاقة صداقتهما الى اليوم.

مي عز الدين خارج سباق دراما رمضان

من ناحية ثانية، تغيب مي عز الدين هذا العام عن السباق الرمضاني بعدما أعلنت تأجيل تصوير مسلسلها "خيط حرير" بسبب تداعيات ازمة كورونا.

مي عز الدين

وكانت مي حرصت على خوض السباق الرمضاني في السنوات الأخيرة وقدمت مسلسلات "دلع بنات" عام 2014 من إخراج شيرين عادل، ومسلسل "حالة عشق" عام 2015، اخراج إبراهيم فخر، ومسلسل "وعد" عام 2016، للمخرج ابراهميم فخر، ومسلسل رسايل" عام 2017 للمخرج إبراهيم فخر، ومسلسل "البرنسيسة بيسه" عام 2019 للمخرج أكرم فريد.