حلا الترك تبكي على الهواء بسبب مفاجأة في حفل عيد ميلادها الـ 18.. بالفيديو

احتفلت الفنانة الشابة حلا الترك بعيد ميلادها الـ 18 اليوم بطريقة خاصة بسبب الإجراءات الوقائية من فيروس كورونا، وحرصت على الاحتفال مع الجمهور عن طريق البث المباشر.

حلا الترك تحتفل بعيد ميلادها الـ 18

وتلقت حلا الترك مفاجأة كبيرة في حفل عيد ميلادها الـ 18، باتصال مباشر مع برنامج "أم بي سي ترينيدينغ" للحديث عن أعمالها الفنية، قبل ان يفاجئوها بالغناء لها على الهواء بمناسبة عيد ميلادها وتقديم هدايا خاصة لها في هذه المناسبة.

حلا الترك تبكي بسبب احتفال عيد ميلادها

ولم تتمالك حلا الترك دموعها أثناء الاحتفال بعيد ميلادها بسبب المفاجآت التي تلقتها، خاصة بعد عرض مقاطع فيديو لجمهورها من الأطفال والشابات يشاركوها الاحتفال بعيد ميلادها ويوجهون لها رسائل خاصة، وعبرت عن سعادتها بهذا الأمر ونشرت عدة صور من الهدايا على انستقرام.

رسالة حلا الترك لعائلتها بمناسبة عيد ميلادها

ونشرت حلا الترك رسالة خاصة إلى أصدقائها وعائلتها وجمهورها بمناسبة عيد ميلادها والاحتفال الخاص به، وقالت على انستقرام:" اشكر كل من هنأني بعيد ميلادي، تهنأتكم غالية على قلبي بكم و معكم أدخلتم السرور لقلبي، الله لا يحرمني منكم عائلتي، اصدقائي و بالأخص (امون، زهرا، ليليا،نور)، شركتي و فانزاتي".

وتلقت حلا الترك في عيد ميلادها الـ 18 رسالة خاصة أيضاً من والدها المنتج محمد الترك، والذي كتب لها على حسابه بانستقرام:" كل عام وانتي بألف خير اميرتي الصغيرة ويارب يأخذ من بعمري ويعطيكم".