زواج ياسر جلال ومي عمر في الحلقة 22 من مسلسل "الفتوة" وغضب رياض الخولي

سيطرت أجواء الاحتفال بعيد الفطر على بداية الحلقة 22 من مسلسل "الفتوة"، حيث بدأ حسن الجبالي الذي يقوم بدوره الفنان ياسر جلال، في التجول بالجمالية وإعطاء العيدية لأطفال الحي، والتفاعل معهم بتناول كحك العيد.

زواج ياسر جلال ومي عمر

وشهدت الحلقة أيضًا زواج حسن الجبالي من ليل أو مي عمر، رغم رفض شقيقها عزمي، أو أحمد صلاح حسني، لهذه الزيجة، حتى بعد أن ذهبا الثنائي له حتى يحصلان على موافقته.

رياض الخولي يتوعد ياسر جلال بعد زواجه

من جانبه يعلم المعلم سيد اللبان الذي يجسد دورع الفنان رياض الخولي، بخبر زواج ليل طليقته، من حسن الجبالي، فيغضب غضبا شديدا ويتوعد الجبالي بإيذائه، كما يرفض زواج ابنه من نورا ابنة الجبالي أو ليلى أحمد زاهر.

وبالرغم من عدم موافقة عزمي على زواج شقيقته من حسن الجبالي، إلا أنه ذهب إليها في منزلها لتهنئتها بزفافها، أما الجبالي فقد رفض مطلب الأعيان بإلغاء فرض الإتاوة عليهم مثل باقي أهل الجمالية، وأكد أنهم لا يجب ألا يتساووا بالفقراء بالحي.

معلومات عن مسلسل الفتوة

الجدير بالذكر أن مسلسل "الفتوة" بطولة ياسر جلال ومي عمر ونجلاء بدر وأحمد صلاح حسني وأحمد خليل ورياض الخولي وأحمد خالد صالح وهنادي مهنى وليلى أحمد زاهر وعايدة رياض ومها نصار ومحمود حافظ وغيرهم وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

وتدور احداث المسلسل في عام 1850، داخل حي الجمالية، حيث ينظم هذا الحي ويدير شئونه فئة من الأشخاص الأقوياء، والتي كان يطلق عليهم "الفتوة"، الذي يتحمل مسئولية الأهالي.