إدوارد وأهم تصريحاته وخلافه مع رضوى الشربيني في برنامج "شيخ الحارة والجريئة"

حقيقة ارتباط رضوى الشربيني

حل الفنان المصري إدوارد، ضيفًا على برنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي عبر شاشة القاهرة والناس، وتحدث عن مشواره الفني وبعض من تفاصيل حياته الخاصة وعلاقته بوالدته الراحلة.

إدوارد يبكي بعد حديثه عن والدته

وخلال الحلقة بكى إدوارد بسبب الحديث عن فقدانه لوالدته وعبر عن مدى حزنه لفراقها، وأضاف: "وفاة والدتي كسرني وكانت أغلى شيء في حياتي وكانت أم عظيمة"، وأوضح أن والده توفى في فترة دراسته بالجامعة، وهو ما دفع والدته إلى الاتجاه للعمل حرصًا منها على استكمال ابنها لتعليمه، وعبر عن مدى افتقاده لها ولدعائها.

وأثار حديث إدوارد عن والدته، تأثر المخرجة إيناس الدغيدي التي انهمرت في البكاء أيضًا، ثم عاد الثنائي لاستكمال الحوار.

رأي إدوارد في برامج رامز جلال وشخصية أحمد حلمي 

في سياق أخر، تحدث إدوارد عن رأيه في برامج الفنان رامز جلال التي تنتمي لنوعية برامج المقالب، وأكد أن رامز هو النجم الأبرز في تقديم هذه النوعية، واستطاع أن يحقق نجاحًا كبيرًا، وتابع: "الناس بقت بتستنى برنامج المقالب بتاعته زي الفوازير، وأنا كنت بلعب في حته صغيرة لما قدمت برنامجج مقالب ولكن رامز نمبر وان في المقالب".

كما تحدث أيضًا عن الفنان أحمد حلمي الذي أكد أنه من أكثر زملائه الذين يعطوه فرصة لعمل ما يريد في الأعمال التي يشارك بها معهم، لافتًا أيضًا إلى أن حلمي لا يتدخل في أعمال المخرجين أو المسؤولين خلف الكاميرا.

إدوارد يكشف حقيقة أزمته مع عبلة كامل

ورد إدوارد على اتهامه بالغضب من الفنانة عبلة كامل، خلال تعاونهما في فيلم "بلطية العايمة"، وأكد أنه لا يكن للفنانة القديرة إلا كل احترام وتقدير، لكنه روى تفاصيل أحد المشاهد التي تم تغييرها في العمل، لصالح عبلة كامل.

وأكد أنه كان من المفترض أن يؤدي إدوارد مشهدًا حواريًا دراميًا ضمن الأحداث، لكنه فوجئ وقت التصوير بأن حواره بالمشهد من المقرر أن تقوله عبلة كامل في الحوار بدلًا منه، وهو ما أثار غضبه حينها.

 

إدوارد ورضوى الشربيني

في سياق أخر، أكد الفنان المصري أن هجومه على الإعلامية رضوى الشربيني ليس بدافع الغيرة كما يدعي البعض، إلا أن تصريحاته تجاهها كانت بدافع المزاح ليس إلا، وأضاف: "هي كانت بتهاجم الرجالة، فقلت أهاجم أنا كمان الستات.. هي عندها برنامج وأنا عندي برنامج، والموضوع هزار، وفي بنات كتير وقفت في صفي مش في صف رضوى الشربيني".

ولفت إدوارد إلى أنه لم يلتق برضوى الشربيني من قبل ولا يتعمد الإساءة للنساء، لكنه يقابل الأمر بشكل كوميدي