نجوم كرههم الجمهور بسبب أدوار الشر في رمضان 2020 وأحمد زاهر يتلقى التهديدات

أحمد زاهر يتلقى التهديدات بسبب دوره في مسلسل البرنس

أحمد زاهر يتلقى التهديدات بسبب دوره في مسلسل البرنس

روجينا بدور إمراة شريرة في مسلسل البرنس

روجينا بدور إمراة شريرة في مسلسل البرنس

حلا شيحة في مسلسل خيانة عهد

حلا شيحة في مسلسل خيانة عهد

احمد العوضي في مسلسل الاختيار

احمد العوضي في مسلسل الاختيار

ايتن عامر في مسلسل فرصة تانية

ايتن عامر في مسلسل فرصة تانية

احمد زاهر بدور فتحي

احمد زاهر بدور فتحي

رحاب الجمل في مسلسل البرنس

رحاب الجمل في مسلسل البرنس

حلا شيحة

حلا شيحة

أدوار الشر حضرت بقوة في مسلسلات رمضان 2020 لكن ما كان لافتاً تسبب هذه الأدوار بكره الجمهور للنجوم الذين أدوها بطريقة مقنعة الى درجة تلقي النجم أحمد زاهر بشخصية "فتحي" في مسلسل "البرنس" التهديدات بالقتل والاتصالات الهاتفية التي تتوعده وتعاتبه خاصة بعد مشهد رمي "مريم" ابنة شقيقه "رضوان البرنس" في الشارع.

نستعرض معكم أبرز النجوم الذين كرههم الجمهور بعد تأديتهم لأدوار الشر في مسلسلات رمضان 2020:

أبطال مسلسل "البرنس"

أصداء شخصية "فتحي" التي يؤديها الفنان أحمد زاهر في مسلسل "البرنس" جعلته يتلقى تهديدات بالقتل على أرض الواقع بعد تلقيه الاتصالات التي تعاتبه وتتوعده بسبب كمية الشر الكبيرة في دوره بالعمل، فهو من خطط وقتل زوجه شقيقته وابنها، وسجن شقيقه، ثم رمى ابنة الأخير في الشارع ليستولي على أمواله.

ونجح أحمد زاهر بالتالي في تقمص دوره ببراعة تامة لدرجة تصديق البعض بأنه "فتحي" بالفعل،  وليتصدر الترند يوميا على تويتر مع عرض كل حلقة جديدة من مسلسل "البرنس".

وفي نفس العمل، برزت الفنانة روجينا بشخصية "فدوى" التي تعمل تاجرة بالمواد الممنوعة وتساعد زوجها "فتحي" على حبك المؤمرات ضد شقيقه رضوان وعملت على إدخاله السجن باتهامه بسرقتها، ما جعل الجمهور يكن لها ايضا مشاعر الكراهية على السوشيال ميديا بعد أدائها الملفت لهذه الشخصية بكل تفاصيلها الشريرة.

وتنضم اليهما الفنانة رحاب الجمل بشخصية عبير التي تقدمها في مسلسل "البرنس" لدرجة جعلت البعض ينتقدها بسبب تصرفاتها الصادمة ودور الشر الذي تقدمه بهذا العمل، فردت بدورها على هذه الانتقادات عبر الفيسبوك ممازحة الجمهور :"اقسم بالله انا رحاب الجمل مش عبير دي شخصية بمثلها في الدراما".

حلا شيحة في مسلسل خيانة عهد

الفنانة حلا شيحة انضمت الى لائحة النجوم المكروهين في مسلسلات رمضان بعد تأديتها لدور "فرح" في مسلسل خيانة عهد، وخاصة بعد مشهد  قتلها ابن شقيقتها الذي دفعته ايضا لإدمان المواد الممنوعة بسبب حقدها على شقيقتها "عهد" الفنانة يسرا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

احمد العوضي في مسلسل "الاختيار"

غضب كبير يلمسه الفنان احمد العوضي على السوشيال ميديا من الجمهور اتجاهه وذلك بعد تجسيده شخصية الإرهابي هشام عشماوي في مسلسل "الاختيار" والذي ينفذ عددا من الهجمات الإرهابية في مصر.

واستطاع احمد العوضي ان يتصدر حديث الجمهور لأدائه المبهر في العمل خاصة مع نظراته وتعابير وجهه في المسلسل والتي تعكس كمية الشر والحقد المزروعين فيه.

ايتن عامر في مسلسل "فرصة تانية"

على الرغم من تعاطف البعض مع شخصية "ريهام" التي تؤدي دورها ايتن عامر في مسلسل "فرصة تانية" إلا ان الغالبية عبرت عن كراهيتها لها جراء مطاردتها لحبيبها زياد "احمد مجدي" على الرغم من رفضه لها، وتسببها بتفرقته عن حبيبته ياسمين صبري، لتنجح في انتقامها منه بعد قتل نفسها بالسكين في منزله لإيهام الجميع بأنه من قتلها.