آخر التغريدات: يسرا تفجع بوفاة طبيبها.. واليسا تكشف عن هديتها للجمهور في عيد الفطر

الفنانة المصرية يسرا تلقت صدمة قاسية اليوم حيث توفي طبيبها الخاص والذي ساهم في انقاذها من الموت أكثر من مرة وفق تعبيرها برسالة نعته فيها، بينما كشفت نادين نجيم عن صورة جديدة لها من مسلسل "عشرين عشرين" وموقف طريف أثناء التصوير حيث كانت ترتدي الحجاب، فيما أعربت ماغي بو غصن عن معاناتها بسبب تأثرها الشديد بـ شخصية القاضية "ديما" في حياتها العادية، اما اليسا فكشفت عن طرحها لأغنية في عيد الفطر بعنوان "قهوة الماضي".

نستعرض معكم آخر تغريدات ونشاطات النجوم عبر السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية:

يسرا تنعي طبيبها الخاص بحزن كبير

الفنانة المصرية يسرا تعيش صدمة قاسية بعد تلقيها خبر وفاة طبيبها الخاص والذي نعته بحزن كبير على السوشيال ميديا مشيرة الى انه ساهم في إنقاذ حياتها أكثر من مرة، وكتبت قائلة: "‫خالص عزائي للدكتور حسين جوهر وأخته السيدة هالة جوهر، في وفاة والدهم الدكتور شريف جوهر، لقد فقدنا جميعاً قيمة و قامة كبيرة في حياتنا.. هتوحشني أوي يا دكتوري و صديقي الغالي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Youssra يسرا (@youssra) on

وأضافت:"مفيش كلام ممكن يوصف ولا يوفى وجعى وحزنى على فقدان حد في معزتك وغلاوتك عندى.. إنت مش بس دكتور وسبب في إنقاذ حياتى اكثر من مرة، أنت سند وأخ وصديق أعظم من ما ممكن أي كلام يوفى حقك وغلاوتك عندى.. حزنى ووجعى كبير أوى لفقدانك".

يذكر ان الفنانة يسرا  تخوض بطولة مسلسل "خيانة عهد" وهو من إخراج سامح عبد ‏العزيز، ومن تأليف أحمد عادل وسيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد ومحمد أبو السعد.

اليسا تكشف عن مفاجأتها للجمهور في عيد الفطر

الفنانة اللبنانية إليسا أعلنت عن مفاجأتها  للجمهور بمناسبة عيد الفطر المقبل، كاشفة بأنها ستطرح أغنية جديدة من ألبومها المنتظر.

وغردت إليسا عبر تويتر قائلة: "ماذا عن طرح أغنية من ألبومي الجديد خلال الأيام المقبلة للاحتفال بالعيد، ما هي الأغنية التي تريدون الاستماع إليها؟".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Mohamed Rahim (@mohamedrahimofficial) on

وبعد ساعات كشف الملحن محمد رحيم للجمهور عن عنوان اغنية اليسا التي ستطرحها فنشر صورة تجمعه بـ إليسا عبر حسابه على انستجرام وكتب:" قهوة الماضي في عيد الفطر إن شاء الله، من كلمات سهام شعشاع، ألحان محمد رحيم، توزيع كميل خوري".

نادين نجيم تتعرض للضرب

الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم كشفت عن صورة جديدة من كواليس تصوير مسلسلها "عشرين عشرين" فظهرت وهي محجبة مع آثار الضرب على وجهها، وارفقت الصورة بموقف طريف تعرضت له أثناء التصوير.

وغردت على تويتر قائلة :"اليوم عم صور قطعت امرأة سألتني شو عم تعملوا قلتلها بالمبدأ عم نصور قال مين في بالمسلسل قلتلها قصي و نادين نجيم وسميت كذا حدا قالتلي نادين ؟؟؟ عنجد؟؟ بحبها أمانة بوسيلي ياها و سلميلي عليها كتير قلتلها بيوصل أتاري ما عرفتني بالحجاب ووجي مضروب متت".

ماغي بو غصن تعاني بسبب "القاضية ديمة"

الفنانة ماغي بو غصن كشفت عن تأثرها الشديد بشخصية القاضية ديما التي تؤديها في  مسلسل "أولاد آدم"، فنشرت عبر حسابها الشخصي بموقع "تويتر"، صورة لها وعلقت قائلة :""ولا مرة بقيت معي الشخصية بعد التصوير.. بس بتصدقوا إني وبأمانة بس اسمع بالأخبار خبر عن وزارة العدل أو خبر بيتعلق بالقضاء والقضاة بلتفت بلا ما انتبه.. وبهتمّ اسمع الخبر كأنو بيعنيني مباشرة، ديما بصراحة علقانة معي.. شو الحل؟".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مسلسل "أولاد آدم" بطولة مكسيم خليل، قيس الشيخ نجيب، دانييلا رحمة، ندى أبو فرحات وكارول عبود، من كتابة رامي كوسا وإخراج الليث حجو، ومن إنتاج جمال سنان.