النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

تامر أمين يعتذر لشريف مدكور على الهواء في برنامج "شيخ الحارة والجريئة" بعد خلافه معه

تامر أمين
1 / 5
تامر أمين
شريف مدكور
2 / 5
شريف مدكور
تامر امين
3 / 5
تامر امين
تامر أمين
4 / 5
تامر أمين
شريف مدكور
5 / 5
شريف مدكور

حل المذيع تامر أمين ضيفاً على حلقة اليوم من برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، والذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي على قناة "القاهرة والناس"، وتحدث عن خلافه مع الإعلامي شريف مدكور.

تامر أمين يعتذر لشريف مدكور في "شيخ الحارة والجريئة"

وتحدث تامر أمين عن خلافه مع الإعلامي شريف مدكور، وقال إن الأخير غضب منه بعدما امتدح تفوقه في برامج المرأة وقدرته على خلق شخصية إعلامية له بعيداً عن شخصيته الحقيقية، والتي قال إنها ظهرت أثناء وقوعه ضحية لمقالب رامز جلال من قبل.

وقال تامر أمين في البرنامج إنه لم يقصد ان يغضب شريف مدكور ولكنه كان يتحدث عنه كنموذج إعلامي متميز ويمتدحه ولم يهاجمه، لذلك لم يعرف سبب غضب شريف مدكور منه، وقدم اعتذاراً له على الهواء بسبب غضبه من تصريحاته من قبل.

تصريحات تامر أمين في برنامج "ِشيخ الحارة"

وعلق الإعلامي شريف مدكور على تصريحات تامر أمين في البرنامج واعتذاره له، وقال في تدوينه له على حسابه بفيسبوك:" أستاذة ايناس الدغيدي خلت تامر أمين يعتذر ليا في شيخ الحارة.. اعتذار مقبول يا أستاذ تامر".

وأثار تامر أمين الجدل بعدة تصريحات له في البرنامج وأبرزها هجومه على فيفي عبده ودينا، وكذلك تعليقه على هجومه السابق من قبل على الفنان محمد رمضان، بالإضافة إلى عمله مع المذيعة ياسمين الخطيب، والتي  شكلت ثنائياً مثيراً للجدل معه على الشاشة في برامجه الأخيرة.

 

×