فيديو محمد رمضان يحتفل بخروج رضوان من السجن في مسلسل "البرنس" الحلقة 20

فيديو محمد رمضان يحتفل بخروج رضوان من السجن في مسلسل "البرنس" الحلقة 20، وذلك بعد مرور 5 سنوات قضاها في السجن، حيث ينتظر العديد من متابعي المسلسل بداية انتقام رضوان من اخواته.

محمد رمضان يحتفل بخروج رضوان من السجن

نشر الفنان محمد رمضان عبر حسابه على "انستجرام" فيديو قصير من أغنيته الشهيرة " نمبر وان" وذلك احتفالات بخروج شخصية "رضوان" الذي يجسدها في مسلسل " البرنس" من السجن بعد أن قضى 5 سنوات فيه، وطلب رمضان من متابعيه تهنئته بهذه المناسبة فكتب: "مفيش مبروك على خروج  رضوان البرنس بالسلامة؟!  ثقة في الله نجاح  البرنس"، وقد بلغ عدد مشاهدات الفيديو الذي نشره رمضان أكثر من نصف مليون مشاهدة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@mohamedramadanws) on

تطورات جديدة في الحلقة الـ20 من مسلسل "البرنس"

الفنان محمد رمضان نشر أيضا عبر حسابه على "انستجرام" وتحديدا خاصية "الاستوري" مجموعة فيديوهات نشرها العديد من المتابعين الذين تفاعلوا مع الحلقة الـ20 من مسلسل "البرنس" والذي خرج فيها "رضوان" من السجن، حيث مرت العديد من الأحداث هذه الفترة حيث تزوجت شيماء "دنيا عبد العزيز"، بينما خرج "حمادة" محمد مهران من السجن لكنه يفاجئ الجميع ويقرر العمل مع "فتحي البرنس" أحمد زاهر، مما يجعل والدته تقوم بطرده من منزلها.

حياة إخوة رضوان تتغير بعد مرور 5 سنوات

بينما تتخرج نورا "ريم سامي" من كلية الهندسة وتبدأ حياتها بشكل منفصل عن عائلتها التي بدأت تتوسع في مجال التجارة، في وقت يعيش فيه أحمد داش "عادل" بعيدا عن أخواته، ويشارك في بطولة مسلسل "البرنس" مجموعة كبيرة من النجوم منهم الفنان أحمد زاهر، ونور، وروجينا، وإدوارد، ونجلاء بدر، وعبد العزيز مخيون والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.