النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

سر اختفاء إيمي سمير غانم..تجاهلت مسلسل زوجها الرمضاني للمرة الأولى رغم تواصلها مع متابعيها

ايمي سمير غانم وحسن الرداد
1 / 6
ايمي سمير غانم وحسن الرداد
حسن الرداد وزوجته
2 / 6
حسن الرداد وزوجته
حسن وإيمي
3 / 6
حسن وإيمي
ايمي والرداد
4 / 6
ايمي والرداد
حسن الرداد وزوجته
5 / 6
حسن الرداد وزوجته
حسن وايمي
6 / 6
حسن وايمي

20 يومًا مرت من شهر رمضان الذي ينافس فيه عدد كبير من النجوم بأعمال درامية باتت معظمها محل جدال بين الجمهور المتابع، ومن بين المنافسين الفنان حسن الرداد الذي يشارك في الموسم بمسلسل "شاهد عيان".

تجاهل ملحوظ من ايمي سمير غانم لمسلسل زوجها حسن الرداد

الفنان المصري حسن الرداد كان من أوائل النجوم الذين روجوا لأعمالهم الرمضانية قبل الشهر الكريم بفترة كافية، ونال دعم وتشجيع ومباركات عدد كبير من أصدقائه، إلا أن الجمهور لاحظ أن هناك حالة من التجاهل من زوجته الفنانة إيمي سمير غانم، التي لم تهنئه على المسلسل حتى هذه اللحظة.

الأمر جدد لدى الجمهور فكرة وجود خلافات بين الثنائي، وهو ما جعل إيمي حريصة على عدم التعليق على المسلسل أو تهنئة زوجها به، مثلما فعلت العام الماضي على سبيل المثال، حيث كانت متفاعلة بشكل إيجابي طوال الوقت مع معظم ما يشاركه حسن الرداد عن مسلسله "الزوجة 18" الذي عُرض في رمضان الماضي، وهو أيضًا كان يفعل الأمر نفسه مع مسلسلها "سوبر ميرو".

آخر صورة جمعت إيمي سمير غانم وحسن الرداد 

وهذا العام لم تهنئ إيمي زوجها بمسلسله الجديد، أو حتى التعليق على صوره من العمل، واكتفت بإبداء إعجابها ببعض الصور التي يشاركها مؤخرًا على انستجرام، كذلك باتت حريصة على عدم الظهور والتفاعل مع الجمهور إلا نادرًا، على عكس ما كانت تفعله في السابق، فكان آخر ظهور لها عبر حسابها على انستجرام من خلال مقطع فيديو شاركته قبيل شهر رمضان، لتهنئ جمهورها بالشهر الكريم، وبعدها شاركت بعض القصص القصيرة لعدد من الهدايا التي تلقتها بمناسبة رمضان وكانت عبارة عن مشغولات يدوية.

الأمر نفسه فعله حسن الرداد، حيث لم يكن ضمن قائمة النجوم والمقربين الذين هنأوها بعيد ميلادها الذي وافق 31 مارس الماضي، مثلما حرص على تهنئتها بعيدها كل عام.

وكانت آخر الصور التي شاركها الثنائي لهما عبر حساباتهما الرسمية، كانت في شهر سبتمبر من العام الماضي، عندما كان يحضران فعاليات مهرجان الجونة السينمائي بدورته الثالثة، ومنذ ذلك الحين، لم يتفاعلا معًا على السوشيال ميديا إلا قليلًا، وبشكل غير لافت للأنظار.

ابتعاد إيمي سمير غانم عن الأضواء  

وباتت إيمي سمير غانم بعيدة بشكل عام عن الأضواء منذ مسلسلها "سوبر ميرو" الذي قدمته العام الماضي وحقق نجاحًا ملحوظًا خاصة لدى فئة الأطفال، لكنها لم تعلن بعد ذلك عن دخولها في أي أعمال فنية جديد حتى الآن، وتزامن ذلك مع الشائعات التي تخرج كل فترة عن علاقتها بزوجها حسن الرداد وأنباء انفصالهما التي يحرص حسن على نفيها كل مرة.

×