فيديو عايدة رياض تكشف سبب مقاطعتها الزواج بعد محرم فؤاد وتفاصيل جديدة عن فترة مرضها

حلت الفنانة عايدة رياض ضيفة على حلقة اليوم من برنامج "شيخ الحارة والجريئة" والذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي على قناة "القاهرة والناس"، وتحدثت عايدة رياض عن سبب عزوفها عن الزواج لما يقارب 38 عاماً بعد زواجها من المطرب محرم فؤاد وكشفت عدة أسرار عن حياتها الفنية والشخصية.

عايدة رياض تحسم شائعة ارتباطها بأحمد بدير:"اتعقدت من الزواج"

وقالت الفنانة عايدة رياض في تصريحاتها إنها لم تتزوج بعد تجربتها مع الفنان الراحل محرم فؤاد في بداية الثمانينيات، وأضافت أن السبب هو انه أصبح لديها عقدة من الزواج بسبب الغيرة الشديدة التي كانت تعاني منها من محرم فؤاد بالإضافة إلى الفارق العمري الكبير بينهما وقتها.

وكشفت عايدة رياض ان تجربة زواجها كانت صعبة، ولكن طوال تلك السنوات بعد طلاقها كانت لديها أولويات أخرى ولم تكرر تجربة الزواج ولكنها عاشت قصص حب أخرى، ونفت عايدة رياض زواجها من الفنان أحمد بدير وهي الشائعة التي تداولها البعض مؤخراً.

تصريحات عايدة رياض في "شيخ الحارة والجريئة"

وتحدثت الفنانة عايدة رياض في برنامج "شيخ الحارة والجريئة" عن معاناتها من الوحدة وقالت إنها تعيش الآن مع شقيقها وابنته، واعتادت على حياتها بهذا الشكل بدون زواج، وانتقدت طريقتها في اختيار بعض أعمالها الفنية وقالت إنها أحياناً تفتقر إلى الذكاء وهو ما حرمها من ان تصبح أكثر نجومية في الوقت الحالي.

عايدة رياض تكشف تفاصيل جديدة عن فترة مرضها

وتذكرت عايدة رياض بعض تفاصيل فترة معاناتها مع السرطان وقالت إنها أخفت الأمر وكشفت عنه بعد 5 سنوات من إصابتها، وقالت إنها عانت من سرطان المثانة وفقدت شعرها في ذلك الوقت من العلاج، وقالت إنها ترى ان حياتها مليئة بالحزن وترى انها عاشت الحزن أكثر من الفرح، وكشفت إن ما ينقصها أيضاً في حياتها ان يكون لديها أطفال.