تعليق علي غزلان على تصريح منة عرفة في برنامج "رامز مجنون رسمي"

تعليق علي غزلان على تصريح منة عرفة في برنامج رامز مجنون رسمي أثار جدلاً واسعاً بين الجمهور وذلك تعقيبا على كلام الفنانة المصرية منة عرفة التي وصفت حالتها الإجتماعية بالعزباء  في معرض إجابتها على سؤال الاعلامية أروى ضمن برنامج "رامز مجنون رسمي".

تعليق علي غزلان على تصريح منة عرفة

اليوتيوبر والكاتب علي غزلان شارك متابعيه عبر حسابه على انستغرام بصورة له تجمعه بالفنانة منة عرفة، ليعلق بشكل مثير للجدل على إجابة منة عرفة بأنها "عزباء" بالقول :"عزباء !! ده انا حتى بضحكك"، في تلميح منه إلى إجابة  الفنانة ياسمين صبري أثناء اطلالتها في برنامج رامز جلال حول سبب إعجابها بزوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Dr Ali Ghozlan (@alighozlanofficial) on

تعليق علي غزلان على إجابة منة عرفة جدد من شكوك الجمهور حول العلاقة العاطفية التي تربطهما على الرغم من أن الطرفين يرفضان الى حد الآن الإعتراف بشكل صريح بعلاقتهما وقصة حبهما في حين أن كل الدلائل السابقة تصب بهذا الإطار.

منة عرفة ترد على الإنتقادات

منة عرفة حلت يوم أمس ضيفة جديدة في برنامج "رامز مجنون رسمي"، ونالت حلقتها الإنتقادات بعدما  ظهرت في الفقرة الأولى من المقلب وهي غير مقيدة على الكرسي، وبيدين طليقتين، وهو ما يتنافى مع فكرة مقلب البرنامج بتقييد الضحية على الكرسي وعدم استطاعته الحركة فور ظهور رامز جلال في الاستديو لتعذيبه وتنفيذ المقلب به، فرأى الجمهور بأن هذا المقطع دليل على فبركة البرنامج خاصة بعد تقييد يديها في الفقرات اللاحقة.

في المقابل ردت منة عرفة على الإنتقادات قائلة " موضوع ايدي الي خرجت من الكرسي أثناء تصوير الحلقة دا لأن الكرسي كان ضاغط علي ايدي وانا طلبت انهم يوسعوا شوية.. لكن لما المقلب ابتدي ورامز طلع رجعوا ظبطوها تاني عشان انا مقعش او يحصل حاجة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

منة عرفة أكدت كذلك بأنها لم تكن تعرف بالحلقة بعدما تحدثت معها الإعلامية أروى، وعلقت على الجدل المثار حول الحلقة قائلة: "الحمدلله النهاردة الحلقة جايبة اكتر من 95 مليون مشاهدة علي MBC و النهاردة صفحتي عدت المليون و 100 الف متابع، مش عارفة اعبرلكم عن فرحتي بالكلام بس كل الي اقدر أقوله اني بحبكم اوي و شكراً علي دعمكم ليا".

يذكر ان  منة عرفة تشارك في رمضان 2020 بمسلسل "ليالينا 80"، مع غادة عادل وخالد الصاوي وإياد نصار وصابرين وميدو عادل ومحمد علي رزق وعماد رشاد، ومن تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج أحمد صالح.