محمد رمضان يبكي الجميع بسبب أحداث مسلسل "البرنس" المؤثرة.. بلقيس ووفاء عامر تصابان بانهيار!

تفاعل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي مع أحداث مسلسل "البرنس" للنجم محمد رمضان، خاصة في أحداث الحلقة 18 والتي شهدت خطف ابنته وتركها بالشارع من قبل أخيه "فتحي" الذي يجسده أحمد زاهر، وهو ما أبكى الجمهور وكذلك زملاء محمد رمضان.

مشهد ابنة محمد رمضان المؤثر يبكي الجمهور والنجوم!

وأثار مسلسل"البرنس" الاهتمام اليوم بسبب المشهد المؤثر الذي قدمته ابنة "رضوان البرنس" أو محمد رمضان في العمل، وبكائها بعد تسريحها من قبل "فتحي" الذي يجسده أحمد زاهر، بالإضافة إلى انهيار محمد رمضان في السجن بعد معرفته بخطف ابنته وبعد تنازله عن حقه في ميراث والده.

بلقيس تصاب بانهيار بسبب مسلسل "البرنس"

وامتد التفاعل مع أحداث المسلسل إلى عدد من النجوم ومنهم الفنانة بلقيس والتي عبرت عن حزنها بسبب أحداث المسلسل وتعاطفها مع ابنة رضوان البرنس، وعلقت عبر تغريدة لها على تويتر:" عادي عندكم حلقة البرنس اليوم؟ انا جاني انهيار معقول فيه ناس كدا بالدنيا دي؟! ايه يا عم فتحي حرام عليك".

وفاء عامر تبكي بحرقة بسبب "البرنس"

ولم تتمالك وفاء عامر دموعها من التأثر بأحداث المسلسل، ونشر ابنها فيديو لها وهي تبكي بحرقة في نهاية الحلقة بسبب الأحداث المؤثرة بها، وكذلك شيماء سيف التي تفاعلت مع الحلقة قائلة:" قلبي وجعني وعيطت لما عينيا ورمت.. برافو".

ونشر محمد رمضان عدة مقاطع فيديو من ردود أفعال الجمهور على أحداث مسلسل "البرنس"، والتي تباينت بين ردود الأفعال الطريفة والكوميدية وكذلك المؤثرة ببكاء البعض تأثراً بالأحداث المأساوية في المسلسل، واحتفل رمضان بتصدر المسلسل لمواقع التواصل في الساعات الأخيرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fanonline (@fanonline1) on

تفاصيل مسلسل "البرنس"

ويذكر ان مسلسل "البرنس" تدور قصة حول أخوة يتصارعون على ميراث والدهم الراحل والذي يصدمهم بحرمانهم منه بسبب وصيته والتي كتبها لابنه "رضوان"، وهو ما يجعلهم يتفقون بقيادة "فتحي" الذي يجسده أحمد زاهر على قتل عائلة أخيهم بالكامل للحصول على الميراث، ويشارك في بطولة العمل الفنانة روجينا وسلوى عثمان ونور اللبنانية وإدوارد ونجلاء بدر وغيرهم ومن إخراج محمد سامي.