موعد وتفاصيل عرض مسلسل "الكون في كفة" الحلقة 19

مسلسل الكون في كفة

مسلسل الكون في كفة

الكون في كفة

الكون في كفة

مسلسل الكون في كفة

مسلسل الكون في كفة

الكون في كفة

الكون في كفة

مسلسل الكون في كفة

مسلسل الكون في كفة

موعد وتفاصيل عرض مسلسل "الكون في كفة"، والذي تدور أحداثه في إطار إجتماعي ومن بطولة عدد من النجوم مثل إلهام الفضالة وعبدالله بهمن وشهد سليمان وغيرهم.

موعد وتفاصيل عرض مسلسل "الكون في كفة"

ويعرض مسلسل "الكون في كفة" على قناة mbc دراما في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويعرض كذلك على قناة الشارقة في  الساعة التاسعة مساء، وقناة الظفرة في الساعة الـ11  صباحا.

وشهدت الحلقة 19 من المسلسل عدة أحداث إجتماعية ساخنة، أبرزها بداية المناوشات بين "أم عيسى" التي تجسدها شهد سليمان مع زوجة ابنها إلهام الفضالة، وكذلك مع ابنها عبد الله بهمن والذي ينحاز إلى زوجته ضدها.

الحلقة 19 من مسلسل "الكون في كفة"

وتشهد الحلقة عدة مناوشات أيضاً بين "حور" وزوجة أخيها، والتي تطردها من المنزل بعد شجار بينهما، وتدور قصة المسلسل حول الصراعات الاجتماعية والعلاقات داخل الأسرة كالعلاقات بين الأخوة أو الحموات والأزواج وغيرها بالإضافة إلى عدة أشياء تحكم هذه العلاقات مثل الغرور والطمع والكراهية وغيرها.

ويذكر ان مسلسل "الكون في كفة" من بطولة عدد من النجوم مثل إلهام الفضالة التي تجسد شخصية "شمور" ومحمود بوشهري، وعبدالله بهمن، ومرام البلوشي، والعمل من تأليف علي دوحان، وإخراج سائد بشير الهواري.

أعداد مجلة هي