فيديو الفنانة البحرينية أميرة محمد تشكو بسبب أعمالها الرمضانية:"حقي ضاع وتعرضت للظلم"

عبرت الفنانة البحرينية أميرة محمد عن استيائها من طريقة وضع اسمها على تتري المسلسلين الذين تشارك في بطولتهما ويتم عرضهما في رمضان هذا العام.

أميرة محمد تشكو من ترتيب اسمها على تترات أعمالها الرمضانية

وشاركت أميرة محمد جمهورها عبر أحد حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بمقطع فيديو ظهرت فيه وهي توضح سبب استيائها من وضعية اسمها على تتر مسلسل "كسرة ظهر" و"ضرب الرمل"، لافتة إلى أن تاريخها ومشوارها الفني الطويل والمليء بالأعمال الفنية الشهيرة، يؤهلها أن يوضع اسمها على التتر بشكل أفضل.

أميرة محمد ومعاناتها مع الظلم!

وأكدت أنها عادة ما تترك موضوع ترتيب الأسماء على تتر العمل، للمخرج، وذلك بسبب ثقتها فيه، مُشيرة إلى أن هناك ممثلين أصحاب تجارب فنية قصيرة جدًا، وتم وضع أسمائهم قبلها، واصفة ذلك بالظلم وعدم الإنصاف.

وشددت على أن من وجدت أسمائهم قبلها على التترات، ليست مسؤوليتهم على الإطلاق، ولكنها مسؤولية المخرج، مشيرة إلى أن مثل هذه التفاصيل هي التي تجعلها تفكر كثيرًا في ترك مهنة التمثيل.

"كسرة ظهر" و"ضرب الرمل"

الجدير بالذكر أن مسلسل "كسرة ظهر"، هو عمل تراجيدي من بطولة عبد الله السدحان ومحمد العجيمي وهنادي الكندري وأميرة محمد وشفيقة يوسف ومحمد الحداد وأحمد العونان وكفاح الرجيب وعلي الحسيني وشيلاء سبت وفهد البناي وفهد مبارك، وعبد الله المسلم وهاني زعبل محمد ملك وشيماء قمبر ومشاري الفريح وناصر البلوشي، ومن تأليف عبد الله السعد ومن إنتاج شركة كنوز الخليج للإنتاج الفني والإعلامي ويعرض على قناة البحرين وقناة سما وقناة دبي وقناة سلطنة عمان وقناة ATV وقناة MBC دراما وتلفزيون الكويت، وقناة الإمارات.

أما مسلسل "ضرب الرمل" من بطولة الفنان خالد عبد الرحمن ومحمد الطويان وغيرهم، ويُعرض عبر شاشة SBC.