4 مشاهد أبكت الجمهور في دراما رمضان 2020..أحدثها لبيومي فؤاد في "خيانة عهد"

رغم كثرة المشاهد الدرامية في مسلسلات رمضان هذا العام والتي نالت إعجاب مشاهدي كل مسلسل، إلا أن الجمهور استقر على مشاهد محدودة ومؤثرة، واعتبرها الأفضل على جميع المستويات، خاصة أداء أبطال تلك المشاهد الذي تسبب في بكاء الجمهور.

واعتبر الجمهور أن هناك مشاهد أعادت اكتشاف جانب تمثيلي مميز لدى أبطالها، وكان من بين هؤلاء الفنان بيومي فؤاد في مسلسل "خيانة عهد" مع الفنانة يسرا.

بيومي فؤاد وبكائه في "خيانة عهد"

وبالرغم من أن الفنان المصري بيومي فؤاد عُرف عنه أدائه للأدوار الكوميدية، إلا أنه حرص على تقديم دور مختلف هذا العام، بعيدًا كل البعد عن الكوميديا من خلال دور منعم في مسلسل "خيانة عهد"، لكنه خطف الأنظار وأصبح حديث الجميع بعد أدائه لأحد المشاهد المؤثرة في حلقة أمس، الأحد، حيث بكى بسبب وفاة هشام، أو خالد أنور، خلال حديثه مع أحد العاملين معه بالمصنع، وطلب من العامل أن يقوم بتوزيع المصاحف على بقية العمال، كصدقة على روح هشام.

واعتبر متابعو المسلسل أن حالة الصدق والهدوء التي تمتع بها بيومي في المشهد، بمثابة إعادة اكتشاف لمناطق تمثيلية مميزة لديه، لم يقدمها من قبل سوى مرات قليلة.

يسرا والتعرف على جثة ابنها

الفنانة يسرا أيضًا قدمت مشهدًا مؤثرًا بالمسلسل نفسه، لفت أنظار الجميع، وحاز على إعجاب أصدقائها وإشاداتهم، وذلك عندما ذهبت إلى المشرحة لتتعرف على جثة ابنها الوحيد، فبدلًا من مواجهتها للأمر بالصراخ، واجهته بالصدمة والبكاء الهادئ وإنكار ما شاهدته، رافضة تصديق أن الجثمان الذي أمامها هو جثمان ابنها.

وبات المشهد حديث متابعي العمل، وتداول الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع منه وعبروا عن مدى تأثرهم بأداء يسرا الذي تسبب في بكائهم.

صدمة سلوى عثمان في أبنائها 

الفنانة المصرية سلوى عثمان كان لها نصيبًا كبيرًا من إشادات الجمهور بأدائها في مسلسل "البرنس"، خاصة بعد المشهد الذي علمت فيه أن أبنائها هم من حاولوا مقتل أخيهم رضوان البرنس، أو محمد رمضان، ونجاحهم بقتل زوجته وابنه الصغير.

حيث واجهت سلوى عثمان نبأ محاولة أبنائها لقتل أخيهم، بالصراخ والصدمة من فعلتهم، وعبرت عن خوفها من عقاب الله لهم، وعجزها أيضًا عن عدم قدرتها على حل الأمر، سواء بالإبلاغ عنهم أو مشاركتهم بإخفاء ما علمته.

استشهاد محمد إمام في "الاختيار"

فيما شهد مسلسل "الاختيار" أكثر من مشهد مؤثر خاصة في لحظات استشهاد بعض الجنود، وتحديدًا استشهاد الضابط الذي قام بدوره الفنان محمد إمام الذي شارك بالعمل كضيف شرف، حيث شارك الجمهور هذا المشهد على مواقع التواصل الاجتماعي، واستعانوا بالجملة التي قالها قبل استشهاده مباشرة "أنا بموت يا أحمد قول لأمي ابنك مات بطل"، واعتبر البعض أن هذا المشهد أحد أبرز المشاهد المبكية بالمسلسل.