فيديو زفة لـ غادة عبد الرازق وزوجها هيثم زنيتا في كواليس "سلطانة المعز"

زواج غادة عبد الرازق وهيثم زنيتا بشكل مفاجئ في شهر رمضان الجاري ما يزال يتصدر اهتمام الجمهور على السوشيال ميديا، لتتواصل أصدائه ايضا في كواليس مسلسل "سلطانة المعز" حيث فاجأ فريق العمل نجمتهم وعريسها بتقديم زفة عفوية لهم وتصدرتها الفنانة دينا.

زفة  لـ غادة عبد الرازق وزوجها هيثم زنيتا

ونشرت الفنانة دينا عبر حسابها على انستغرام مقطع فيديو في كواليس تصوير مسلسل "سلطانة المعز" الذي تشارك فيه ضمن سباق دراما رمضان 2020، وظهرت دينا مع فريق العمل وهم يزفون غادة عبد الرازق وزوجها مدير تصوير المسلسل هيثم زينتا احتفالاً بعقد قرانهما.

وأرفقت دينا مقطع الفيديو  بتعليق جاء فيه: "من داخل تصوير سلطانة المعز، زفة العروسة القمر غادة عبد الرازق، وهيثم زنيتا، ألف مبروك ربنا يسعدكم".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

n

وقبل أيام قليلة، أعلنت غادة عبد الرازق زواجها من مدير تصوير مسلسلها "سلطانة معز" هيثم زينتا من خلال نشرها خبر الزواج مع صورة لها بفستان زفاف سابق لها.

وسبق وأن تعاونت غادة عبد الرازق مع هيثم زنيتا في مسلسل "حكاية حياة" الذي عُرض في رمضان 2013، وترددت معلومات حينها عن ارتباطهما ثم انفصلا بعد وقت قصير.

"سلطانة المعز" من بطولة غادة عبدالرازق، محمود عبدالمغني، محمد لطفي، ‏محمد ‏شاهين، ‏دينا، ‏محمود ‏البزاوي، ‏حسن ‏حسني، ‏مي ‏الغيطي، إنتصار، تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد بكير.

تصريحات غادة عبد الرازق مع عمرو أديب

وفي نفس السياق،  قالت الفنانه غادة عبد الرازق تعقيبا على زواجها من هيثم زنيتا بأن "الزواج حلو جدا" وذلك في مداخلة تلفزيونية لها مع الإعلامي عمرو أديب.

وقالت أنه تم عقد قرانها على هيثم قبل أيام قليلة في شهر رمضان، مشيرة الى أنها كانت تعرف زوجها منذ فترة وبعد ذلك انفصلا وعادا منذ 7 اشهر، وأن زوجها الحالي هو شخص محترم .