صبري فواز يرفض العمل مع محمد صبحي وأهم تصريحاته في برنامج "شيخ الحارة والجريئة"

صبري فواز

صبري فواز

صبري فواز

صبري فواز

صبري فواز في شيخ الحارة والجريئة

صبري فواز في شيخ الحارة والجريئة

صبري فواز

صبري فواز

صبري فواز

صبري فواز

حل الفنان صبري فواز ضيفاً على الحلقة 16 من برنامج "شيخ الحارة والجريئة" من تقديم المخرجة إيناس الدغيدي على قناة "القاهرة والناس"، وأطلق عدة تصريحات جريئة في قضايا فنية وكذلك عن رأيه في بعض النجوم كهيفاء وهبي ومحمد صبحي وغيرهم.

صبري فواز: لا أحب محمد صبحي مهنياً ولا شخصياً

وقال صبري فواز في البرنامج إن ما يشغله ويهتم هو تقديم أعمال وأدوار قوية تبقى مع الجمهور حتى  بعد رحيله، وأكد أنه يفعل ذلك في جميع الأدوار التي قدمها على مدار تاريخه، مشيراً إلى انه يقيس ذلك من تعليقات الجمهور على مواقع التواصل وفي الشارع حول شخصياته وإيفيهاته وليس بالأجر المرتفع أو بتصدر البوسترات فقط.

تصريحات صبري فواز في برنامج "شيخ الحارة"

واستبعد صبري فواز عدم حصوله على فرصة أدوار البطولة وقال إنه بطل مسلسل "العهد" و "بنات موسى"، وأشار إلى تعرضه للظلم في دعاية مسلسل "بين السريات" باستبعاده من البروموهات رغم مشاركته في البطولة، ودافع عن المنتج أحمد السبكي وقال إنه قدم أعمالاً جميلة وأخرى ضعيفة مثل أي منتج آخر.

صبري فواز يكشف عن رأيه في هيفاء وهبي

وأطلق صبري فواز عدة تصريحات جريئة في البرنامج وأبرزها رأيه في الفنان محمد صبحي، وقال إنه يصفه بـ"الممثل الكويس"، ويعتبره مخرج مسرحي رائع، ولكنه لا يحبه مهنياً ولا شخصياً ويرفض العمل معه وطريقه في العمل.

وقال صبري فواز إنه يتمنى تقديم شخصية الشاعر أحمد فؤاد نجم، وأنه جسد شخصية "بليغ حمدي" في فيلم "حليم" لكي يلحق آخر أنفاس أحمد زكي في التمثيل، وتحدث عن رأيه في موهبة هيفاء وهبي في التمثيل وقال إنه حذرها في أول تجربة لها في فيلم "دكان شحاتة" والتي شارك بها، ووجد انها تطورت كثيراً كممثلة في آخر تجربة لها في مسلسل "أسود فاتح" والتي يشارك بها أيضاً.