النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

أحداث فنية بارزة في الأسبوعين الأولين من رمضان 2020 وبينها زواج نجمتين

زواج غادة عبد الرزاق في شهر رمضان
1 / 10
زواج غادة عبد الرزاق في شهر رمضان
هيفاء وهبي اتهمت مدير اعمالها السابق محمد وزيري بالسرقة
2 / 10
هيفاء وهبي اتهمت مدير اعمالها السابق محمد وزيري بالسرقة
زواج ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي
3 / 10
زواج ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي
منع رامز جلال من الظهور على وسائل اعلام مصرية
4 / 10
منع رامز جلال من الظهور على وسائل اعلام مصرية
وفاة الفنانة ماهي نور
5 / 10
وفاة الفنانة ماهي نور
طلاق رولا شامية
6 / 10
طلاق رولا شامية
زواج  غادة عبد الرزاق في شهر رمضان من مدير تصوير مسلسلها
7 / 10
زواج غادة عبد الرزاق في شهر رمضان من مدير تصوير مسلسلها
زواج  غادة عبد الرزاق في شهر رمضان من مدير تصوير مسلسلها
8 / 10
زواج غادة عبد الرزاق في شهر رمضان من مدير تصوير مسلسلها
هيفاء وهبي ومدير اعمالها السابق
9 / 10
هيفاء وهبي ومدير اعمالها السابق
نجلاء فتحي
10 / 10
نجلاء فتحي

بعيداً عن أجواء المسلسلات الدرامية في شهر رمضان، تصدرت أحداث أخرى المشهد في أول أسبوعين من شهر رمضان 2020 وكان بارزا فيها زواج نجمتين بشكل مفاجئ، واتهام هيفاء وهبي مدير أعمالها بسرقتها، ومنع رامز جلال من الظهور على الوسائل الإعلامية في مصر وغيرها من الأحداث التي رصدناها لكم.

زواج غادة عبد الرازق

الفنانة المصرية غادة عبدالرازق فاجأت الجميع بإعلان خبر زواجها من هيثم زينتا مدير تصوير مسلسلها الجديد “سلطانة المعز” المعروض حاليا ضمن السباق الرمضاني، ونشرت صورة لها بفستان الزفاف عبر حسابها على انستغرام.

وأثار زواج غادة عبد الرازق الجدل بكونها الزيجة رقم 12 لها في مشوارها الفني، فيما المح البعض بأن غادة كانت متزوجة من هيثم زينتا قبل سنوات وحصل طلاق بينهما من ثم عادا وتزوجها الآن.

زواج ياسمين عبد العزيز

الثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي اختارا شهر رمضان للإعلان عن زواجهما تزامنا مع عرض أعمالهما الدرامية بهذا الموسم، وقام الأخير بتغيير الحالة الإجتماعية له على الفيسبوك الى "متزوج" بوقت متزامن مع ياسمين في إشارة الى زواجهما رسمياً بعد قصة حب بينهما لم تتجاوز فترتها سنة.

هيفاء تتهم مدير أعمالها بسرقتها

الفنانة هيفا وهبي أثارت بلبلة كبيرة في الوسط الفني وبين الجمهور بعدما تقدّمت ببلاغ الى الأجهزة الأمنية بمصر اتهمت فيه مدير أعمالها السابق محمد الوزيري بالاستيلاء على 63 مليون جنيه من أموالها.

وأكدت هيفا ان محمد وزيري استغل التوكيل المحرر له من قبلها لسحب مبالغ مالية من حسابها في أحد البنوك وذلك بعدما كان يستلم القيمة المادية المتفق عليها للحفلات والمسلسلات من المنتجين والمتعهدين، ويتولّى إيداعها البنك في حسابها، كما اتهمته بالاستيلاء على مبالغ مالية أخرى كبيرة نظير قيمة الحفلات والبرامج التلفزيونية والمسلسلات الخاصة بها التي كان يتقاضاها من المنتجين.

وجاء اتهام هيفاء لمدير أعمالها بعد سنوات من علاقتهما الودية والتي شكك فيها الجمهور بزواجهما لكن هيفاء نفت أكثر من مرة زواجه منه.

رامز جلال يثير أزمة في مصر

الفنان ومقدم البرامج رامز جلال تصدر المشهد في شهر رمضان بردود الفعل السلبية على برنامجه "رامز مجنون رسمي"، ما دفع نقابة الإعلاميين المصريين الى اصدار قرار بمنع ظهور رامز على أي وسيلة إعلامية تُبث داخل داخل جمهورية مصر العربية.

في المقابل، ردت مجموعة "أم بي سي" على قرار نقابة الإعلاميين المصرية موضحة بأن القرار الصادر من نقابة الإعلاميين خاص بالوسائل الإعلامية التي تبث من داخل مصر ، وهو لا ينطبق على مجموعة قنوات "أم بي سي"، حيث إنها مجموعة قنوات غير مصرية وتبثّ من دولة الإمارات العربية المتحدة وفقاً للقوانين المُتّبعة".

وفاة الفنانة الشابة ماهي نور

على الرغم من تقديهما عددا من الأعمال الدرامية القليلة، إلا ان الفنانة المصرية الشابة ماهي نور صدمت الوسط الفني والجمهور بعد وفاتها في الأسبوع الثاني من شهر رمضان 2020 على إثر هبوط حاد في الدورة الدموية.

وكانت بداية ماهي نور عام 2010 مع مسلسل "سامحني يا زمن" مع بوسي وصابرين وخالد زكي وسمير صبري.

ظهور نادر لنجلاء فتحي

الفنانة المصرية نجلاء فتحي فاجأت الجمهور بظهورها على السوشيال ميديا في الأسبوع الثاني من شهر رمضان وذلك بعد طول غياب عنهم، وظهرت في مقطع فيديو  متداول خلال تقديمها التهاني لزوج ابنتها الوحيدة ياسمين أبو النجا، المخرج محمد خضر، بعيد ميلاده في الفيديو.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وتفاعل الجمهور مع إطلالتها متغزلين بجمالها على الرغم من بلوغها عامها الـ68 عاما.

طلاق رولا شامية

وعلى عكس الأخبار السعيدة التي تخللت شهر رمضان من إعلان نجمتين لزواجهما، فاجأت الممثلة رلى شامية الجمهور بإعلان انفصالها عن زوجها رودي سعد بعد سنة من زواجهما وعقب أسابيع قليلة من وفاة والدتها.

رولا شامية أعلنت طلاقها بتغريدة حزينة جاء فيها : "تعلّمت أنّ وجود الآلام في الدنيا يرفع عنّا البلاء، فكيف لو ماتت وأصبحت في السماء! حين تنزف دموع العين تنجلي وتبصر النور، مثلما أعلنت فرحي بزواجي، أعلن لكم طلاقي".

×