برنامج "شيخ الحارة والجريئة" فيديو بكاء انجي علي بعد سؤالها عن صديقتها الراحلة شيرين المفتي

برنامج "شيخ الحارة والجريئة" فيديو بكاء انجي علي بعد سؤالها عن صديقتها الراحلة شيرين المفتي، حيث لم تتمالك الممثلة المصرية ومقدمة البرامج انجي علي نفسها بعد الحديث عن صديقتها وذرفت الدموع تعبيراً عن حزنها وشوقها الكبير لصديقتها الراحلة شيرين المفتي.

بكاء انجي علي بسبب صديقتها الراحلة

وأثناء سؤال المخرجة ومقدمة برنامج "ِشيخ الحارة والجريئة" ايناس الدغيدي لضيفتها انجي علي عن صديقتها الراحلة المذاع على شاشة "القاهرة والناس"،  أكدت بأن رحيل صديقتها من اكثر الأمور التي أثرت في حياتها،  قائلة :""نقدر نقول إن الحاجة الوحيدة اللي كسرت إنجي.. حياتي اختلفت بعدها، وكانت أختي من وإحنا صغيرين وكانت أم وبنت وصاحبة وزوجة كويسة". 

إنجي علي تحدثت عن مدى عمق علاقتها بصديقتها الراحلة والتي كانت تعتمد عليها في أمور كثيرة في حياتها، رافضة استكمال حديثها عنها لتأثرها الشديد بذكراها، وقالت "كنت بعتمد عليها في حاجات كتير، ووفاتها لخبطلي حياتي كانت صحبتي المفضلة، ومش عاوزة أتكلم في الموضوع ده".

إنجي أوضحت أن أصدقاء المدرسة هم أصدقائها حتى اليوم، عند توجيهها رسالة شوق كبيرة لصديقتها الراحلة تأثرت وذرفت الدموع وقالت  "كنا على طول مع بعض، والحادثة دي كانت كبيرة ومن وقت اللي حصل، وأنا مش على طبيعتي وبقولها وحشتيني أوي".

ولفتت الى أنها على تواصل دائم مع والدة صديقتها الراحلة، وتطمئن عليها دائما وعلى ابنها معتبرة بأن عائلة صديقتها هي العائلة الثانية لها مضيفة "وهي هتفضل موجودة في حياتي لحد ما أروحلها ونتقايل تاني.