روان بن حسين تحلق شعر رضيعتها على "الزيرو" وتثير الجدل ...بالفيديو

فاجئت مدونة الموضة والجمال الكويتية روان بن حسين الجمهور عبر حسابها على انستغرام بنشرها فيديو أثناء حلق شعر طفلتها "لونا" التي لم تتم شهرها الرابع، على "الزيرو" بواسطة "موس" حلاقة الشعر.

روان بن حسين تحلق شعر طفلتها بالشفرة

وشاركت روان بن حسين متابعيها بمقطع فيديو أثار جدلاً واسعاً بعدما ظهرت وهي تحمل طفلها بين يديها فيما تولى احد الأشخاص حلق شعر الصغيرة بـ "الموس"، والتي بدت هادئة ولم يصدر عنها اي رد فعل او بكاء.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

واكتفت روان بن حسين بالتعليق على الفيديو بعبارة :"أقرع مقيرع طاح بالطاسة"، وهي أغنية شهيرة ترتبط بأحد الألعاب الشعبية في شهر رمضان.

مقطع الفيديو الذي حقق اكثر من 900 ألف مشاهدة في ساعات قليلة، أثار استغراب الجمهور ودهشتهم من حلاقة روان بن حسين لشعر ابنتها خاصة بهذه الطريقة ، بينما أرجع آخرون هذا التصرف الى بعض العادات السائدة التي تقضي بحلاقة شعر المولود بأشهره الأولى.

روان بن حسين مصرّة على إخفاء ملامح ابنتها

وحرصت الفاشنيستا الكويتية روان بن حسين على اخفاء ملامح ابنتها كعادتها على الرغم من مشاركتها الجمهور بأبرز لحظاتها مع طفلتها لونا التي رزقت بها قبل شهر.

وفي شهر مارس الماضي، أقامت روان حفل استقبال فخم جداً لابنتها "لونا" وحرصت على توثيق الحفل عبر مقاطع فيديو نشرته عبر ستوري انستغرام وحضر المناسبة العديد من أصدقائها وأفراد أسرتها ومن بينهم الفنانة مريم حسين.

وكانت روان بن حسين قد فاجأت جمهورها في شهر أغسطس الماضي بأنها تزوجت من رجل الأعمال الليبي يوسف مقريف وقالت بأنها كانت تخفي الخبر عن جمهورها  لحرصها على إبقاء تفاصيل حياتها العائلية خاصة دون مشاركتها مع أي كان.

وكانت روان بن حسين كشفت عن صور لها من طفولتها في نفس المرحلة العمرية التي تمر بها طفلتها الأولى لونا، وعلقت عليها بسعادة غامرة وقالت: "قاعدة أشوف صوري القديمة ولقيت هالصور من سنة 1997، ما تصدقون قد ايش أنا ولونا نشبه بعض في هالعمر".