مسلسل "ونحب تاني ليه" الحلقة 14 كريم فهمي يطلب الزواج من غالية ووالدته تكتشف خيانة زوجها

شهدت أحداث الحلقة الـ14 من مسلسل "ونحب تاني ليه"، مقابلة غالية التي تقوم بدورها الفنانة ياسمين عبد العزيز، بصديقتها يسرا، أو تارا عماد، لكي تشرح لها تفاصيل علاقتها بمراد وأنها لم تكن تعلم أنه خطيبها السابق، لكن يسرا ترفض مناقشتها ولم تصدق ما قالته وتصّر على قطع علاقتها بها.

كريم فهمي يطلب الزواج من ياسمين عبد العزيز

من جانبها تحسم غالية أمر علاقتها بمراد الذي يقوم بدوره كريم فهمي، وتقرر استكمال قصة حبها معه، بعد رد فعل صديقتها يسرا، وتعترف له بمقابلتها مع يسرا وبعدها يفاجئها بطلب الزواج منها ويعدها ببدء حياة جديدة وسعيدة.

شريف منير يشعر بوجود تغير في حياة طليقته

أما عبد الله الذي يجسد دوره الفنان شريف منير، فيتسبب في أزمة بين ميرنا وشقيقتها بعد توجيهاته الإخراجية لها، كما يشعر وجود شيء مريب يطرأ في حياة غالية بعد اتصاله بها خلال وقت لقائها مع مراد.

بينما مراد فيشعر بالغيرة على غالية بعد مكالمة طليقها لها، ومحاولتها إخفاء أمر لقائها معه، عن عبد الله، وهو ما يثير شكوكه.

فيما تكتشف والدة مراد التي تقوم بدورها الفنانة وفاء سالم، خيانة زوجها لها بعدما تلقت مكالمات ورسائل من مجهول تؤكد أنه على علاقة بامرأة أخرى، لكن عند مواجهته ينكر كل ذلك ويؤكد لها أنه منشغل في عمله فقط. 

معلومات عن "ونحب تاني ليه"

الجدير بالذكر أن مسلسل "ونحب تاني ليه" بطولة ياسمين عبد العزيز وشريف منير وكريم فهمي وسوسن بدر وإيمان السيد وعلا رشدي وسمر مرسي وأحمد سعيد عبد الغني وعماد رشاد وسليمان عيد وليلى عز العرب وتارا عماد وأخرين، وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

تدور القصة حول غالية التي تتعرض لمشاكل مع زوجها المخرج الشهير عبد الله، فينفصلا عن بعضهما البعض، ثم تقابل مراد صدفة في أحد الحفلات ويعُجب بها فيحاول التقرب منها لتتوالى الأحداث.