شقيق ياسمين عبد العزيز يشكو من قلة العمل:"لو كنت وافقت على طلاق وجواز كان زماني بشتغل؟!"

بعد أصداء أزمته مع شقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز، عبر الفنان وائل عبد العزيز عن غضبه من عدم مشاركته في الدراما المصرية منذ عامين، خاصة في ظل قوة علاقته بالمنتجين وصناع الدراما بوجه عام.

شقيق ياسمين عبد العزيز يشكو من تجاهل صناع الدراما له

وتسائل وائل عبد العزيز عن سبب تجاهل صناع الدراما له رغم إشادتهم به قبل ذلك، وكتب تدوينة طويلة عبر حسابه على فيسبوك، لكنه عاد وحذفها سريعًا، حيث كتب: "أنا اشتغلت مع أغلبية الأساتذة الأفاضل المحترمين أكتر من مرة من ممثلين ومخرجين ومنتجين.. هل حضراتكم شوفتوا مني حاجة وحشة؟.. هل عمري دخلت لشخص بواسطة أو باسم؟.. هل عمري اتأخرت في مرة عن شغلي".

وأضاف: "هل عمري ضايقتك زميل أو زميلة؟.. هل تعديت حدود آداب المهنة؟.. هل أنا ممثل مش كويس.. وأخيرًا هل مثلا تعديت حدود الأصول على ممثلة أخت زميل ليا؟.. أظن حضراتكم عارفين الإجابة كويس لأن أنا عمري ما صدر مني شكوى.. وأنتم نفسكم طلعتوا عليا الجدع ابن البلد".

أزمة وائل عبد العزيز وشقيقته سببًا في عدم مشاركته بالدراما؟

وتسائل وائل عن سبب تجاهل المنتجين له رغم علاقته الجيدة بهم، وهل سبب ذلك أزمته الشخصية مع شقيقته ياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي أم لا، متابعًا: "ليه الأساتذة المنتجين لموسم رمضان متجاهليني تمامًا، وهل يا ترى ده ليه علاقة بالمشاكل الشخصية.. ولو له علاقه أحب افهم ليه.. وهل لو كنت وافقت على طلاق ووافقت على جواز تاني كان زماني بشتغل؟!.. هل في حد له يد في محاربتي في شغلي وليه؟".

وائل عبد العزيز يبحث عن فرصة عمل

ويبدو أن وائل عبد العزيز يلمح أن شقيقته وزوجها لهما يد في عدم استعانة صناع الدراما به للمشاركة في أي من الأعمال الرمضانية، خاصة وأنه أكد على أن هناك أكثر من مخرج كان على وشك الاستعانة به في بعض الأعمال التي تُعرض حاليًا لكن لم يتم الأمر لأسباب مجهولة بالنسبة له.

وكان شقيق ياسمين عبد العزيز قد أثار الجدل مجددًا قبل أيام بسبب هجومه على الفنان أحمد العوضي، تزامنًا مع إعلان زواجه على ياسمين، حيث سخر من أدائه في مسلسل "الاختيار"، وأكد أنه يحتاج لدورات تدريبية في التمثيل.

ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي