فيديو ماغي بو غصن بأصعب مشهد في "أولاد آدم" :"ما ممكن تتصوروا شو حسيت"

تصدرت النجمة اللبنانية ماغي بو غصن الترند على تويتر في لبنان بعد عرض الحلقة 13 من مسلسلها "أولاد آدم" المعروض حالياً في شهر رمضان 2020، وذلك بسبب تأديتها لمشهد مؤثر جداً بكل احترافية وأداء مبهر وإحساس عالي، ما جعل الجمهور يعيش احساس الألم ووجع فقدان الأحبة الذي نقلته لهم ببراعة تامة وبدون أن يشعر المشاهد بأن مقطع تمثيلي.

ماغي بو غصن تُبكي الجمهور بمشهد مؤثر

ماغي بو غصن التي تجسد دور القاضية "ديما" في مسلسل "أولاد آدم" تتلقى خبراً مفجعاً من المستشفى الذي يبلغها بوفاة صديقتها المقربة "النائبة صفاء" (الممثلة رانيا عيسى) بتفجير سيارتها أثناء توجهها الى المطار.

تنهار "ديما" لدى دخول "برادات الموتى" لإلقاء النظرة الأخيرة على صديقتها المقربة، وتصاب بنوبة بكاء حادة أثناء مشاهدتها للجثة وهي مشوهة ومحترقة، واستطاعت ماغي بو غصن أداء هذا المشهد المؤثر بكل تفاصيله المحزنة بشكل أبكى المشاهدين الذين تفاعل العديد منهم مع اللقطة عبر السوشيال ميديا.

ماغي كشفت ايضا كواليس هذا المشهد الذي هزّ مشاعرها بعد دخولها لـ "ثلاجة الموتى"، فأعادت نشره عبر حسابها على تويتر وعلقت قائلة :" هذا المشهد كان تصويره صعب نفسياً كتير.. بغرفة برادات الموتى.. ما ممكن تتصوروا  شو حسيت لما فتنا على الغرفة ناخد هذه اللقطة.. هيك بتكون صفاء انقتلت".

أصداء مسلسل "أولاد آدم"

مسلسل "أولاد آدم" يحقق نسبة تفاعل واسعة على السوشيال ميديا، كما شهد تقدماً ملفتاً في نسبة البحث عليه مع ابطاله على "غوغل" مع بث المزيد من الحلقات له مقارنة مع الأيام الأولى من عرضه في شهر رمضان الحالي .

ويحاكي المسلسل جوانب متعددة من الواقع اللبناني بما يتضمن من مشاكل عائلية وعاطفية ومجتمعية لأبطال العمل، كما يعكس واقعين مختلفين ومتناقضين، بيئة الشخصيات النافذة وواجهة المجتمع كالقاضية ديما "ماغي بو غصن" وزوجها الإعلامي الشهير "غسان" (مكسيم خليل)، وعلى المقلب الآخر يظهر سعد (قيس الشيخ نجيب" بدور اللص، والراقصة "مايا" (دانييلا رحمة) مع ما يترافق ذلك من شخصيات مجتمعية أخرى تتشابك بعلاقاتها مع ابطال العمل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

مسلسل "أولاد آدم"  يأتي ضمن فئة المسلسلات المشتركة المسلسل وهو من إنتاج المنتج، جمال سنان، وشركة إيجل فيلمز اللبنانية، وتم تصويره في لبنان وهو من كتابة وتأليف، رامي كوسا، وإخراج المخرج السوري الليث حجو.

يشارك في بطولة العمل كل من النجوم: مكسيم خليل، بدور غسان، ماغي بو غصن بدور القاضية ديما، قيس شيخ نجيب بدور اللص سعد، دانييلا رحمة بدور مايا، بالإضافة إلى ندى أبو فرحات ورانيا عيسى وطلال الجريدي ومجدي مشموشي وفيفيان أنطونيو وكارول عبود وغيرهم.