تصريحات عبير صبري حول أسباب خلافها مع غادة عبد الرازق في برنامج "شيخ الحارة والجريئة"

عبير صبري

عبير صبري

عبير صبري في شيخ الحارة

عبير صبري في شيخ الحارة

عبير صبري

عبير صبري

عبير صبري

عبير صبري

الفنانة عبير صبري

الفنانة عبير صبري

حلت الممثلة عبير صبري ضيفة على حلقة اليوم من برنامج "شيخ الحارة والجريئة" مع المخرجة إيناس الدغيدي، وأطلقت عدة تصريحات جريئة في الحلقة أبرزها عن علاقتها بغادة عبد الرازق وغيرها.

عبير صبري تكشف سبب خوفها من زوجها وغيرته عليها

وقالت عبير صبري في البرنامج إنها تخاف من زوجها بسبب عصبيته ووصفته بالزوج المسيطر على علاقتها به، وأضافت في البرنامج إن زوجها يشترط عليها عدم وضع علامات الإعجاب لزملائها الفنانين على منشوراتهم بمواقع التواصل الاجتماعي وكذلك يتابع مواعيدها وجميع تحركاتها.

وأضافت عبير صبري إنها لم تجبر على تأجيل الإنجاب وقالت إن هناك صعوبات طبية تواجهها في الإنجاب ولكن لا تزال هناك فرصة أمامها للإنجاب، ونفت عبير صبري إجرائها لعمليات تجميل في الوقت الحالي، وذكرت عدة مواقف جمعتها بالفنان عادل إمام وأحمد زكي في بداياتها الفنية.

عبير صبري تتحدث عن خلافاتها مع غادة عبد الرازق

وقالت عبير صبري إنها تحب غادة عبد الرازق وتقدرها وتحترمها، ونفت إلغاء متابعتها على مواقع التواصل، ورفضت الحديث عن علاقتها بها وقالت إن هناك شخص حاول إحداث وقيعة بينهما، ولكن لا توجد خلافات كبيرة ولا ترفض العمل معها مجدداً.

وأضافت عبير صبري إنها لم تتحدث مع غادة عبد الرازق منذ فترة طويلة، ولمحت إلى انتهاء صداقتها معها وقالت إنها كانت تربطها بها علاقة قوية خارج العمل في تلك الفترة قبل ان ينقطع التواصل بينهما.

أعداد مجلة هي