فيديو حسن عسيري يدافع عن رامز جلال: "شفت في عيونه خوفه عليّ"

حسن عسيري

حسن عسيري

رامز جلال

رامز جلال

رامز مجنون رسمي

رامز مجنون رسمي

رامز جلال وحسن عسيري

رامز جلال وحسن عسيري

رامز مجنون رسمي

رامز مجنون رسمي

رغم حالة الذعر التي تملكت الفنان السعودي حسن عسيري وقت استضافته في برنامج المقالب "رامز مجنون رسمي" إلا أن الفنان القدير حرص على الدفاع عن الفنان رامز جلال ضد الانتقادات التي يتعرض لها باستمرار مع عرض برنامجه.

حسن عسيري وكواليس ظهوره في "رامز مجنون رسمي"

وتحدث حسن عسيري خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "يحدث في مصر" الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر عبر شاشة MBC مصر؛ عن كواليس ظهوره ببرنامج "رامز مجنون رسمي" في الأسبوع الأول من شهر رمضان، وأكد أنها كانت مفاجأة غريبة بالنسبة له وحدثت في ظروف عفوية.

وأوضح أنه سعيد بتلك التجربة رغم قسوتها في البداية، لكنها كانت سببًا في تقديمه للجمهور المصري بشكل طريف نال إعجابهم، بحسب قوله، وأشار إلى أن البرنامج في النهاية هو منتج ترفيهي، وتجربة قوية تحظى باهتمام قطاع كبير من الجمهور.

حسن عسيري يدافع عن رامز جلال

وعن شعوره تجاه رامز جلال وقت المقلب وبعده، دافع حسن عسيري عنه وأكد أنه كان يرى بعيون رامز وقت المقلب حنية واضحة وخوف على الضيوف، وأضاف: "أنا بشوف في عيون رامز إن عقله وقلبه ومشاعره معاك، وأنت بتتحرك على الجهاز باين أنه خايف عليك.. وما حدث هو طبيعة البرنامج وليس طبيعة الشخص".

وعبر الفنان القدير عن سعادته بالبرنامج وبمقدمه رامز جلال، ولفت إلى أنه على تواصل مستمر معه ويتمنى التعاون معه بالفعل في عمل فني، واصفًا إياه بالفنان الراقي.

حسن عسيري ورامز جلال في رمضان 2020

وبمجرد عرض حلقة الفنان حسن عسيري في برنامح "رامز مجنون رسمي"، تصدر اسم الفنان منصات البحث على الإنترنت، ولاقت الحلقة إعجاب عدد من المتابعين الذين تداولوا مقاطع منها عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.