فيفي عبده تتباهى بتصدرها "الترند" بعد حلقتها مع رامز جلال وتتراجع عن مقاضاته!

لازال الجمهور مهتم بأصداء حلقة الفنانة المصرية فيفي عبده مع الفنان رامز جلال في برنامجه "رامز مجنون رسمي" والتي عُرضت مساء أمس الثلاثاء عبر شاشة MBC مصر.

فيفي عبده تتراجع عن مقاضاة رامز جلال

وبالرغم من توعد فيفي عبده بمقاضاة رامز جلال قبل أسابيع، عندما أعلنت أنها حلت ضيفة على برنامجه الذي سيعرض في رمضان، وأكدت أنها تعرضت لإهانة وتعب جسدي كبير بعد تعرضها للمقلب بالإضافة إلى تعرضها للصعق الكهربائي، وهددت بمقاضاته هذا العام.

لكن بمجرد عرض حلقة فيفي عبده مع رامز جلال بالأمس، لاقت الحلقة انتشارًا واسعًا بين المتابعين، وبات اسم فيفي عبده ضمن قائمة الأكثر تداولًا على تويتر في عدد من الدول، كما تراجعت فيفي عبده عن غضبها من رامز، وبدلًا من مواصلة عضبها منه؛ تباهت بتفاعل الجمهور مع الحلقة وإعجابهم بها، فنشرت أكثر من تدوينة عبر انستجرام، عبرت عن سعادتها بتصدر اسمها لقائمة الترند.

فيفي عبده تتباهى بتصدرها "الترند" بعد حلقة "رامز مجنون رسمي"

وعلقت فيفي عبده على الحلقة ومازحت رامز جلال قائلة: "بشكر كل حبايبي من مصر أم الدنيا و من كل الدول العربية.. ومردودة لك يا رامز مسيرك هتقع تحت إيدي"، وتفاعل الجمهور مع تعليقها وعبروا عن مدى إعجابهم بالحلقة.

حذف فقرة الصعق بالكهرباء

وبالرغم من تأكيد فيفي عبده في مقطع فيديو سابق نشرته عبر حسابها، على أنها صُعقت كثيرًا بالكهرباء في حلقتها ببرنامج "رامز مجنون رسمي"، إلا أن الحلقة التي عُرضت بالأمس لم تظهر فيها مشاهد صعق فيفي بالكهرباء، فيبدو أن القائمون على البرنامج قاموا بحذفها، وهو ما جعل البعض يفسرون ذلك بأن هذا قد يكون طلبًا من فيفي نفسها، أو أن مشاهد الصعق بعد أن نالت الانتقادات في الحلقات السابقة، تخلى عنها صناع البرنامج حتى لا يتعرضون للمزيد من الانتقادات.