نجلاء فتحي تخطف الأنظار في أحدث ظهور والجمهور يشيد بـ طلّتها في الـ68 من عمرها..فيديو

حرصت الفنانة الكبيرة نجلاء فتحي على تهنئة زوج ابنتها ياسمين، المخرج خضر محمد خضر، بعيد ميلاده الأربعين الذي احتفل به قبل أيام، وذلك عن طريق مقطع فيديو قصير، انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي ولاقى تفاعلًا كبيرًا، وخطفت من خلال هالنجمة القديرة أنظار الجمهور.

أحدث ظهور لنجلاء فتحي

وفي أحدث ظهور للنجمة الكبيرة نجلاء فتحي البالغة من العمر 68 عامًا؛ تمنت السعادة لزوج ابنتها وهنأته بعيد ميلاده وقالت: "كل سنة وأنت طيب يا محمد وعيد ميلاد سعيد يا حبيبي وترجع لنا بألف سلامة".

وأشاد الجمهور المحب لنجلاء فتحي بملامحها وجمالها الطبيعي رغم التقدم في العمر، وعبروا عن مدى سعادتهم بأحدث ظهور لها والطاقة الإيجابية النابعة من حديثها وملامحها.

نجلاء فتحي تشارك في مفاجأة زوج ابنتها

وكانت ياسمين أبو النجا ابنة الفنانة القديرة قد حرصت على مفاجأة زوجها في عيد ميلاده الأربعين، برسائل مصورة من عدد كبير من أصدقائه المتواجدين داخل مصر وخارجها، والتي هنأوه خلالها بعيد ميلاده ولكن بشكل طريف، خاصة في ظل أزمة انتشار فيروس كورونا، وكان من بين هؤلاء النجمة نجلاء فتحي، ونشر خضر محمد خضر عبر حسابه على انستجرام، الفيديو المجمع لرسائل المقربين منه وعلق قائلًا: "أحلى هدية عيد ميلاد من أحلى ناس في الدنيا".

نجلاء فتحي وأحدث ظهور لها

الجدير بالذكر أن آخر ظهور لنجلاء فتحي كان عندما التقطت عدسات المصورين صورًا لها خلال جنازة زوجها الإعلامي الراحل حمدي قنديل الذي توفى في نوفمبر عام 2018، حيث ظهرت وهي تبكي على فراق شريك حياتها.

وحرصت نجلاء فتحي في السنوات الماضية على الابتعاد عن الأضواء بسبب معاناتها مع مرض "الصدفية"، وكانت نادرًا ما تظهر في صور مع بعض من أصدقائها، والتي يتم تداولها على نطاق واسع بمجرد نشر أصحابها لها.