تعليق صادم من نسرين أمين على خبر اعتزال نهى عابدين فهل تلحق بها؟

فاجئت الفنانة المصرية الشابة نهى عابدين جمهورها مساء أمس الإثنين بخبر اعتزالها التمثيل بشكل نهائي رغم نجاحها في عدد من الأدوار التي قدمتها على مدار مشوارها الفني القصير، وكتبت عبر حسابها على فيسبوك: "قرار ممكن يكون صح أو غلط، المهم إني بفكر فيه بقالي فترة طويلة ووصلت للقرار اللي هيريحني، أنا بعتزل مهنة التمثيل بشكل نهائي".

نسرين أمين تؤيد اعتزال نهى عابدين

وصدم خبر اعتزال نهى عابدين عدد من متابعيها وأصدقائها بالوسط الفني الذين حاولوا إقناعها بالتراجع عن هذا القرار الذي اتخذته، في حين كان للفنانة نسرين أمين رأي مختلف عن باقي زملائها.

هل تفكر نسرين أمين في اعتزال التمثيل؟

وأيدت نسرين أمين قرار نهى عابدين في تعليقها على تدوينتها التي أعلنت فيها قرار الاعتزال، بل وفاجئت نسرين الجميع بأنها أيضًا تفكر في نفس القرار وقد تتخذه قريبًا، حيث علقت قائلة: "طبعا فاهماكي ومعاكي حق وعلى طول عندي نفس التفكير.. وأنا شخصيًا بفلتر حاليا أصدقاء الفيسبوك لهذا السبب والهدف".

وعبر عدد من متابعي نسرين ونهى، عن مدى حزنهم على اتخاذ عدد من النجمات الموهوبات لهذا القرار الصادم، بسبب المصاعب التي يواجهوها بالمجال الفني، كما حرصوا على إقناع النجمتين بالتراجع عن التفكير في هذا القرار، ودعم كل منهما والإشادة بموهبتهما.

نهى عابدين ونسرين أمين تتنافسان في دراما رمضان 2020

وتشارك نهى عابدين في سباق دراما رمضان 2020 في مسلسل "ليالينا 80" الذي يلعب بطولته كل من إياد نصار وخالد الصاوي وصابرين وغادة عادل وميدو عادل ومنة عرفة وأخرين.

بينما تشارك نسرين أمين في بطولة مسلسل "لما كنا صغيرين" مع الفنان خالد النبوي ومحمود حميدة وريهام حجاج وكريم قاسم ونبيل عيسى ومحمود حجازي، وتأليف أيمن سلامة وإخراج محمد علي، واستطاع المسلسل تحقيق نجاحًا ملحوظًا منذ عرضه.

كواليس لما كنا صغيرين