ياسمين عبد العزيز تنهي علاقتها بكريم فهمي وتعود للعمل مع طليقها في مسلسل "ونحب تاني ليه" الحلقة 10

ياسمين عبد العزيز تنهي علاقتها بكريم فهمي وتعود للعمل مع طليقها في مسلسل "ونحب تاني ليه" الحلقة 10.. حيث شهدت حلقة الأمس مواجهة بين ياسمين عبد العزيز التي تجسد شخصية غالية، وبين حبيبها كريم فهمي أو "مراد"، حيث كشفت له أنها صديقة مقربة لخطيبته السابقة.

تفاصيل الحلقة العاشرة من "ونحب تاني ليه"

وقررت غالية إنهاء علاقتها بمراد السويفي بعد علمها أنه كان خطيب صديقتها السابق، ودخلت في حالة من الحزن بسبب قرارها، الذي بررته بأنها لا تريد أن تتسبب في غضب وحزن صديقتها، إلا أن مراد لم يقتنع برأيها لكنه صدم بالصدفة التي قد تتسبب في إبعاده عن حبيبته.

في سياق أخر علم عبد الله طليق غالية والذي يجسد دوره الفنان شريف منير، بتفاصيل علاقة مديرة أعماله مع صديقه، وشعر بالغضب كونه لم يكن يعلم شيئًا عن ذلك من قبل، بالإضافة إلى إخفائهما عنه تفاصيل تلك العلاقة.

غالية تعود للعمل مع طليقها عبد الله

كما استعان عبد الله بطليقته للمشاركة في أول الأفلام التي يتولى إخراجها، ولكن بدون علمها، حيث جعل أحد صناع العمل يتواصل معها ليحدد موعد من أجل الاتفاق على كل شيء بالفيلم، دون معرفتها بأن طليقها هو المخرج، لكنها صدمت عندما رأته بالمكتب يرحب بها ويستعد لإبلاغها عن تفاصيل المهمة التي رُشحت لها.

أبطال "ونحب تاني ليه"

الجدير بالذكر أن مسلسل "ونحب تاني ليه" بطولة ياسمين عبد العزيز وشريف منير وكريم فهمي وسوسن بدر وإيمان السيد وعلا رشدي وسمر مرسي وأحمد سعيد عبد الغني وعماد رشاد وسليمان عيد وليلى عز العرب وتارا عماد وأخرين، وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.