فيديو تحول يوسف الشريف لإنسان خارق في مسلسل "النهاية" الحلقة 10

فيديو تحول يوسف الشريف لإنسان خارق في مسلسل "النهاية" الحلقة 10.. حيث شهدت حلقة الأمس من المسلسل المصري تطورًا كبيرًا في الأحداث بسبب الروبوت زين.

تفاصيل الحلقة العاشرة من "النهاية"

وبدأت أحداث الحلقة العاشرة عندما كان يصوب عمرو عبد الجليل سلاحه على مولد الطاقة الخاص بشركة إينرجي كو، لكن محمد لطفي يستطيع إيقافه قبل التفجير وينصحه بأن يقومان معًا بإنقاذ المهندس زين.

ويتصل زين بزوجته ويعبر لها عن مدى قلقه بسبب عمله لكنها تنصحه بالاستمرار، إلا أنه لازال يعتقد أنه يتحدث مع زوجته بالفعل وليس برنامجا يقلد صوتها وصورتها.

الروبوت زين يتحول لإنسان خارق

في السياق نفسه يتم التحقيق مع الروبوت زين داخل إنيرجي كو، حيث يوضحون له أنه سيتم تحميل نسخة جديدة له من وعيه، لكن خلال التحميل تحدث مشكلة تتسبب في استرجاع الروبوت زين لكل ذكريات المهندس زين الحقيقي، كما يشاهد والده الذي يجسد دوره الفنان محسن محيي الدين والذي يكشف له أنه ليس زين الإنسان ولكنه مجرد روبوت، وبعد انتهاء تحميل النسخة الجديدة من الوعي، تختلط الذكريات الخاصة بيوسف الشريف الحقيقي مع الذكريات الخاصة بالإنسان الآلي، فيتحول يوسف الشريف لإنسان خارق يدمر من يقف أمامه.

معلومات عن مسلسل النهاية

الجدير بالذكر أن مسلسل "النهاية" من بطولة يوسف الشريف وعمرو عبد الجليل وناهد السباعي وسهر الصايغ وأحمد وفيق ومحمود الليثي وسوسن بدر ومحمد لطفي وأخرين، وتأليف عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامي، وتدور أحداث العمل في المستقبل وتحديدًا بعد 100 عام من الآن.