هشام سليم يكشف تفاصيل جديدة عن أزمته مع ياسمين عبد العزيز في "شيخ الحارة".. بالفيديو

حل الفنان هشام سليم ضيفاً على حلقة اليوم من برنامج "شيخ الحارة والجريئة" والذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي على قناة "القاهرة والناس"، وكشف عدة تفاصيل عن حياته الخاصة وخلافه مع ياسمين عبد العزيز.

تصريحات جريئة لهشام سليم في "شيخ الحارة"

وتحدث الفنان هشام سليم في البرنامج عن أزمته المهنية بسبب تخوف المنتجين من العمل معه، وذلك بسبب عدم رضاه على طريقة تصوير المسلسلات في السنوات الأخيرة، وهو ما لا يعجب بعض المنتجين، ولكنه يرى انه لا يستطيع السكوت أمام هذه الأمور ويكتفي بالعمل بمن يفهمون وجهة نظره وأسلوبه بالعمل.

وقال هشام سليم إنه كان يتمنى ان يقدم دور محمد سعد في فيلم "الكنز"، وقال إنه يعتبر محمد سعد فنان كبير ولكنه لم يستغل فترة هامة في مسيرته الفنية وهو ما تسبب في عدم استمراره لفترة طويل.

هشام سليم يتحدث عن طلاقه وخلافه مع ياسمين عبد العزيز

وأعلن هشام سليم في البرنامج إنه مر بتجربتين زواج في حياته، وقال إنه يتمنى العودة إلى طليقته الثانية والتي لا يزال يحبها ويحترمها، وانتقل للحديث عن أزمته الشهيرة مع ياسمين عبد العزيز بسبب مشاجرتها مع ابنته، وقال إن الأزمة انتهت بعد تدخل زوجها السابق محمد حلاوة في الأزمة.

وأضاف هشام سليم إن علاقته بياسمين عبد العزيز انتهت منذ ذلك الوقت، وحاول مرة ان يبادر بالسلام ولكنها لم تتجاوب معه، وقال إن المشاجرة مثبته وهناك شهود على رغبة ياسمين عبد العزيز في المصالحة وإنهاء الأزمة بسبب ثبوت خطأها، وانتقدها بسبب عدم اعتذارها وقتها وتعديها على طفلة تصغرها بما يقارب 20 عام وقتها.