حقيقة تسريب صورة "غيث" مقدم برنامج "قلبي اطمأن" أثناء وجوده في مصر

مقدم برنامج قلبي اطمأن

مقدم برنامج قلبي اطمأن

غيث

غيث

برنامج قلبي اطمأن

برنامج قلبي اطمأن

غيث مثدم برنامج قلبي اطمأن

غيث مثدم برنامج قلبي اطمأن

صورة منسوبة لمقدم برنامج قلبي اطمأن

صورة منسوبة لمقدم برنامج قلبي اطمأن

خطف برنامج "قلبي اطمأن" الأنظار منذ بداية عرض الموسم الثالث منه في رمضان، خاصة بسبب تساؤلات وفضول الجمهور لمعرفة هوية "غيث" مقدم البرنامج.

حقيقة تسريب صورة وجه مقدم برنامج "قلبي اطمأن"

وتداول رواد مواقع التواصل صوراً منسوبة إلى غيث، مقدم برنامج "قلبي اطمأن"، وتردد إنها من كواليس حلقته الأخيرة في مصر، وأثناء تواجده بها، ولاقت الصورة انتشاراً كبيراً على مواقع التواصل بسبب الجدل حول هوية "غيث" مقدم البرنامج الخيري في رمضان.

وشكك البعض في حقيقة الصورة المنسوبة إلى "غيث" بعد تداولها، ونفى البعض ان تكون الصورة المتداولة خاصة به، وذلك في الوقت الذي يتصدر به البرنامج قوائم الأكثر متابعة في رمضان بسبب القصص الإنسانية التي يعرضها والمساعدات التي يقدمها.

حقيقة شخصية مقدم برنامج "قلبي اطمأن"

ويحظى مقدم برنامج "قلبي اطمأن" باهتمام واسع من الجمهور بسبب إخفائه لهويته في البرنامج، والذي يعتمد على فكرة ان للخير أكثر من وجه، ويرفض الكشف عن هويته بسبب تقديمه للمساعدات والأعمال الخيرية في عدة دول عربية.

و وقد حقق الجزء الأول والثاني من برنامج "قلبي أطمأن" نجاحا كبيرا وأصبح محط إعجاب العديد من المتابعين بسبب فكرة البرنامج التي تعتمد على محتوى إنساني يهدف فقط مساعدة كل شخص يحتاج إلى المساعدة ويعرض على قناة "أبو ظبي".