ستيفاني صليبا تتآمر على زوجها في الحلقة الـثامنة من مسلسل "الساحر"

الحلقة الثامنة من مسلسل "الساحر" تبدأ فيها ستيفاني صليبا "كارمن" خطة إنتقام مُحكمة من زوجها "عاطف" بعدما تتأكد بأنه يخونها مع صديقتها المقرّبة، وتستغل قدرات "مينا" (عابد فهد) في التنجيم المزيّف ليكون سلاحها بالإنتقام.

عابد فهد يواجه محمد حداقي

تحصل مواجهة بين "مينا" والسائق "جبيرو" (محمد حداقي) حيث يكشف الأول للأخير معرفته بأنه من أبلغ عنه الشرطة وذلك بعدما صدم "جبيرو" بالإفراج عن "مينا".

"عاطف" يطلب من سائقيه "طارق" و"جبيرو" إحضار "مينا" الى فيلته بغية مكافأته بعدما صدقت توقعاته له وتحديداً عندما قال له بأن هناك إشارة سيتلقاها بتاريخ 17 الشهر تخص حلم ينتظر تحقيقه.

ستيفاني صليبا تبدأ انتقامها من زوجها

يتوجه "مينا" الى فيلا "عاطف" الذي يقدم له مبلغاً مالياً كبيراً ويكافئه بعدما صدقت توقعاته له، وفي هذه الأثناء يتلقى عاطف اتصالا هاتفيا ويتوجه للشرفة، فتستغل زوجته كارمن الفرصة لتبوح لـ "مينا" ببعض الأسرار عن زوجها عاطف، وتطلب منه بأن يستخدم هذه المعلومات بـ "قراءة المستقبل" لزوجها بغية إيقاعه في شرك تصديق التوقعات والتنجيم، وذلك تمهيداً لخطة انتقام من زوجها الذي يخونها.

كما تمنح كارمن رقم هاتفها الشخصي لـ "مينا" وتطلب منه التواصل معها بشكل ضروري، بينما يسألها اذا ما كانت الشخص الذي تدخّل في عملية الإفراج عنه من السجن، فتلمح بطريقة غير مباشرة بالإيجاب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Stephanie Salibaستيفاني صليبا (@stephaniesalibaofficial) on

تنتهي الحلقة بطلب "عاطف" من "مينا" بأن يتوقع له المزيد من أحداث مستقبله، فيفاجئه عاطف بمعلومة تشغل باله، كما يطلب منه الإنتباه على صحته وتحديداً كبده، وهي معلومات استقاها من زوجته كارمن.

أحداث مسلسل الساحر تدور حول شخصية "مينا" الرجل الذي كان ينتمي إلى طبقة شعبيّة مُتوسّطة، ويقتحم بمحض الصدفة عالم الكبار، ليغير مسار حياته ويصبح منجمًا وذلك بعد أن كان يعمل موسيقيًا ينظم الحفلات.

مسلسل "الساحر" من بطولة عابد فهد، ستيفاني صليبا، محمد حداقي، رودريغ سليمان، ورشا بلال ونجوم آخرين ومن تأليف سلام كسيري وإخراج محمد لطفي.