نسرين أمين تحاول الإيقاع بين محمود حميدة وريهام حجاج في الحلقة 7 من "لما كنا صغيرين"

شهدت الحلقة السابعة من مسلسل "لما كنا صغيرين" أحداثا مشوقة، حيث لازالت دنيا، التي تقوم بدورها الفنانة ريهام حجاج، منشغلة بقضية صديقتها نهى، خاصة بعد أن اعترف يحيى باعترافات خاطئة بعد نصيحة سليم له، حيث قال إن نهى هي من كانت تبيع له الممنوعات.

تفاصيل الحلقة السابعة من "لما كنا صغيرين"

في الوقت نفسه حرص ياسين على محاولة فك ألغاز القضية من أجل كشف قاتل نهى الحقيقي، حيث تقابل مع دنيا التي بدأت تحكي له عن ذكرياتها وبداية تعارفها بسليم، حيث كان أستاذها بالجامعة ولاحظ تفوقها وأصدقائها وطلب منهم أن يتدربوا بشركته، وخلال المقابلة هاتفها سليم وكشف له عن معرفته بجلوسها مع ياسين في اللحظة نفسها، وهو ما أغضبها بسبب تجسسه عليها.

نهى تتهم دنيا بسرقة أفكار الشركة!

من جانبه أبلغ سليم، وائل بأن يقوم بتوصيل رسالة إلى دنيا، وهي ألا تتحدث معه ولا تنتبه لما يقوله، وعندما اعترض وائل، فعرض سليم عليه مقطع فيديو لنهى وهي تتهم دنيا بسرقة أفكار الشركة وبيعها لشركة أخرى منافسة، حيث قصدت وقتها الإيقاع بينهما.

أبطال مسلسل "لما كنا صغيرين"

الجدير بالذكر أن مسلسل "لما كنا صغيرين" من بطولة ريهام حجاج وخالد النبوي ومحمود حميدة ونسرين أمين وكريم قاسم ونبيل عيسى ومحمود حجازي وغيرهم، وتأليف أيمن سلامة وإخراج محمد علي، ويُعرض المسلسل عبر شاشة الحياة المصرية وقناة dmc.