تامر هجرس: أحمد عز تفوّق عليّ وهذا سبب خلافي مع محمد رمضان

تصدر الفنان تامر هجرس محركات البحث على غوغل بعد حلوله ضيفاً مع المخرجة إيناس الدغيدي في برنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذي تقدمه عبر فضائية "القاهرة والناس" ، وتطرق خلال الحلقة الى العديد من التفاصيل حول بدايته الفنية وخلافه مع محمد رمضان وعلاقاته مع الفنانين والدور الذي يحلم بتجسيده في عمل فني وغيرها من الأمور.

تامر هجرس والنجومية

تامر هجرس ورداً على سؤال حول سبب عدم سعيه الدائم للنجومية رغم امتلاكه المقومات لذلك أكد على امتلاكه فعلياً لهذه المقومات إلا انه يرفض الجري خلف المخرجين قائلاً :"مبحبش أجري ورا مخرجين ومبحبش أطبل لحد"، لافتا الى انه لم يأخذ حقه في التمثيل.

وتطرق تامر هجرس الى بداياته الفنية مشيرا الى انه انطلق كـ كومبارس في فيلم "أيس كريم في جليم" مع الفنان عمرو دياب، كما عمل في مجال عروض الازياء قبل أحمد عز وخالد أبو النجا، مشيرا الى ان زميله أحمد عز أصبح نجمًا كبيرًا وهو يحبه وعلى علاقة طيبة به، واصفاً تمثيل الأخير بالضعيف في البداية، لكنه اجتهد واستطاع النجاح، قائلا بأنه لم يكن مجتهدًا بهذا القدر على غراره.

تامر هجرس اعتبر بأن التمثيل يقتضي تجسيد كل الشخصيات الإيجابية والسلبية، قائلاً: "التمثيل تمثيل، ولازم نجسد الشخصية أيا كان وفي شخصيات إيجابية وفي سلبية ومش مهم يكون دور بطولة، المهم إنه يفرق معايا أنا كممثل في مشواري الفني".

وكشف عن الشخصية التي يتمنى تجسيدها وهي شخصية أحد الصحابة، قائلاً: "نفسي أمثل دور عمرو ابن العاص أنا بحب الشخصيات التاريخية"، لافتاً بأن "التاتو" على جسمه لن يشكل له عائقا امام دوره هذا حيث سيمعل على تغطيته.

تامر هجرس رأى بأن الدين علاقة شخصية بين الشخص وربه، موضحاً بأن وشم "لا حول ولا قوة إلا بالله" يمثل بالنسبة له خلاصة الحياة، وهو على صلة قوية بالله.

تامر هجرس وخلافه مع محمد رمضان

بالنسبة الى خلافه مع الفنان محمد رمضان خلال فيلمه "الديزل"، أوضح بأن الخلاف ظهر بسبب المشهد الأخير  حيث كان بيننا اتفاق معين، وكريم السبكي خالف الاتفاق.

ولفت الى انه شارك في الفيلم بدون أجر، معرباص عن محبته لمحمد رمضان ووصفه بأنه فنان موهوب جداً.

تامر هجرس ورأيه في المقالب

وعن رأيه  في برامج المقالب في شهر رمضان قال بأنها تحولت من كونها برامج خفيفة تتسبب في إضحاك المشاهدين، إلى برامج بها مقالب ذات خطورة مرتفعة ومشاهد رعب، مضيفاً "الناس عايزة تتفرج على برامج المقالب لأنها تمثيلية حلوة".

وأكد تامر هجرس بأنه يحب الفنان رامز جلال على المستوى الشخصي، ويعجب للغاية بأداءه الكوميدي في أفلامه.

تامر هجرس وعلاقته بهيفاء وهبي

وبالنسبة الى سبب قبوله للعمل مع هيفاء في وهبي، في إحدى كليباتها، أرجع تامر هجرس ذلك لعدة عناصر وبينها مخرج الكليب محمد سامي حيث أن معجب بأعماله، ولفت الى سعيه السابق لتقديم شخصية تاريخية، فإنتهز الفرصة مع هيفاء وقدم أمامها دور "قيصر".

تامر هجرس أثنى على علاقته القوية مع هيفاء وهبي وقال: "مقدرش أرفضلها طلب".

تامر هجرس تحدث عن علاقته بهيفاء وهبي

يذكر ان فكرة برنامج "شيخ الحارة والجريئة" تعتمد في موسمه الجديد، على محاولة إيناس الدغيدي، كشف أسرار النجوم، من خلال مواجهتهم بكواليس لم يتم الإعلان عنها من قبل، والقضايا التي واجهوها على مدار السنوات الماضية.

ويأتي هذا البرنامج استكمالًا لسلسلة برنامج "شيخ الحارة" الحواري، الذي كانت تقدمه المذيعة بسمة وهبه عبر فضائية القاهرة والناس.

ومن المقرر أن تستضيف إيناس الدغيدي، خلال حلقات شهر رمضان مجموعة من نجوم الفن والرياضة المثيرين للجدل من أبرزهم، محي إسماعيل وسهير رمزي وإدوارد وعبد الباسط حمودة وصفية العمري، وحسن شاكوش،وإنجي علي، والمنتج أحمد السبكي، وغيرهم.