نيللي كريم تتفوق على نجوم الكوميديا في الحلقات الأولى من مسلسلات رمضان!

بعد سنوات من تميزها بالأعمال الدرامية التراجيدية والنفسية، عادت الفنانة نيللي كريم للتفوق في موسم رمضان وخطف الاهتمام ولكن من خلال الكوميديا والتي تقدمها لأول مرة في رمضان في مسلسل "بـ 100 وش".

نيللي كريم مفاجأة كوميديا رمضان 2020

واستطاعت الفنانة نيللي كريم ان تخطف الأنظار في الأيام الأولى من موسم رمضان 2020 من خلال مسلسلها "بـ 100 وش" مع الفنان آسر ياسين، ولكن المفاجأة أنها أصبحت مفاجأة كوميديا موسم رمضان 2020، بعدما تفوقت على نجوم المسلسلات الكوميديا بأدائها في المسلسل.

نيللي كريم تسخر من عودتها للكوميديا

وحازت نيللي كريم على اهتمام الجمهور على مواقع التواصل، والذين تفاعلوا بسخرية من تقديمها للكوميديا هذا العام وكذلك تفوقها به، وقالت نيللي كريم على استقبال الجمهور لمسلسلها الجديد:" والله انا فرفوشة بطبعي يا جماعة ، كنت بس محتاجا فرصة كفاية نكد ٢٠٢٠ مسلسل درامي لوحده من غير ممثلين".

وتقدم نيللي كريم في المسلسل دور "سكر" وهي فتاة تعيش في منطقة شعبية وتحترف النصب، وتصطدم بـ"عمر" الذي يجسده آسر ياسين والذين يحترف النصب بطرق أخرى، ونال عدد من نجوم المسلسل بإشادات على أدوارهم الكوميدية أيضاً مثل الممثل الشاب إسلام إبراهيم ودنيا ماهر وغيرهم.

نيللي كريم تودع التراجيديا في 2020

وكان من المفترض ان تقدم نيللي كريم مسلسلها الجديد في العام الماضي قبل تأجيله للعام الجاري، ومن المفاجآت أيضاً مشاركتها في غناء مهرجان "مليونير" في تتر المسلسل، والذي يبدو انه سيصبح من أبرز أعمال هذا العام، وهو من تأليف أحمد وائل وعمرو الدالي وإنتاج العدل جروب وإخراج كاملة أبو ذكري، والتي قدمت مع نيللي كريم عدة أعمال تراجيدية شهيرة مثل مسلسل "سجن النسا" و "ذات".