شخص مجهول يهاجم منزل ياسمين عبد العزيز في مسلسل "ونحب تاني ليه" الحلقة 6

شهدت الحلقة 6 من مسلسل "ونحب تاني ليه" للفنانة ياسمين عبد العزيز عدة مواقف كوميدية ورومانسية خاصة التي تجمعها بكريم فهمي وإيمان السيد.

رومانسية وكوميديا في الحلقة 6 من "ونحب تاني ليه"

ومن أبرز أحداث الحلقة السادسة من مسلسل "ونحب تاني ليه"، تخوف ياسمين عبد العزيز من التقارب مع "مراد" الذي يجسده كريم فهمي، خاصة بعد اعترافها لصديقتها انها معجبة به، ولكنها تخشى من غيرة طليقها "‘عبد الله" الذي يجسده شريف منير.

الحلقة السادسة من "ونحب تاني ليه"

ولكن ياسمين عبد العزيز لا تستطيع تنفيذ وعدها بعدم الحديث مع كريم فهمي مجدداً وتتطور علاقتهما العاطفية، في الوقت الذي يتعرض به كريم فهمي لمكيدة في العمل من ابن عمه "إيهاب فهمي" والذي يسعى لتوريطه في خسائر في الشركة بسبب غيرته من إدارته لها.

وشهدت الحلقة أيضاً عدة مواقف كوميدية خاصة التي جمعت عماد رشاد وسوسن بدر بعد ان ابدى اعجابه بها ولكنها تطرده بسبب كرهها للرجال، ولكن يبدو انها تبادله الإعجاب أيضاً، ويجسد عماد رشاد شخصية طبيب وجار ياسمين عبد العزيز وشقيق إيمان السيد، صديقة سوسن بدر بالعمل.

تفاصيل مسلسل "ونحب تاني ليه"

وتنتهي الحلقة بنهاية مشوقة بعد اكتشاف ياسمين عبد العزيز بوجود شخص مجهول في منزلها أثناء حديثها في الهاتف مع كريم فهمي، والذي تكتشف إنه بجانب فتاة أخرى وتشتعل غيرتها قبل صدمتها بهجوم الشخص الغريب على منزلها.