روجينا تخون أحمد زاهر ويدبران لقتل محمد رمضان في مسلسل "البرنس" الحلقة 5

روجينا تخون أحمد زاهر ويدبران لقتل محمد رمضان في مسلسل "البرنس" الحلقة 5.. حيث شهدت حلقة الأمس من المسلسل المصري الذي يُعرض عبر شاشة dmc، أحداثًا كثيرة سوف تغير من مجرى القصة.

أحمد زاهر يخطط لقتل محمد رمضان

فكانت البداية مع اجتماع فتحي أو أحمد زاهر، ببقية إخوته ليعرض عليهم فكرة قتل أخيهم رضوان البرنس، الذي يقوم بدوره محمد رمضان، بحجة أنه أخذ إرث والدهم بالكامل، ولن يكتفي بالتخطيط لقتل أخيه فقط، بل بقتل زوجته وأبنائه أيضًا، وهي الفكرة التي لاقت موافقة باقي إخوته، فيبدأ الجميع في إيجاد خطة لقتل أخيهم.

روجينا تخون أحمد زاهر مع شقيقه

كما شهدت الحلقة أيضًا خيانة المعلمة فدوى التي تجسد دورها الفنانة روجينا، لزوجها فتحي مع شقيقه، فبعد أن كانت تلمح فدوى لياسر شقيق فتحي، بأنها تحبه، أعلنت ذلك له بشكل مباشر في الحلقة الخامسة، كما أبدى ياسر إعجابه بها في حين ألمح أن أزمته الوحيدة هي خوفه من شقيقه أن يعلم أن هناك علاقة بينهما.

في سياق أخر بدأت لبنى زوجة رضوان البرنس، الشك في وجود علاقة تجمعه مع لبنى جارتهما بالمنطقة، فتذهب إلى منزلها وتجده يساعدها في شراء متطلبات المنزل.

معلومات عن "البرنس"

الجدير بالذكر أن مسلسل "البرنس" من تأليف وإخراج محمد سامي وبطولة محمد رمضان وأحمد زاهر ونور اللبنانية وروجينا ونجلاء بدر وإدوارد ودنيا عبد العزيز وعبد العزيز مخيون وريم سامي وسلوى عثمان ومحمد علاء وصفاء الطوخي ومحمد حاتم ورحاب الجمل وأحمد داش.

وتدور أحداث المسلسل حول عائلة رضوان البرنس الذي يجسد شخصيته محمد رمضان ويعمل سمكري في ورشة والده، ويجد نفسه مسئولًا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6.