أمل بوشوشة تحبس أنفاس المشاهدين بظهورها الأول في مسلسل "النحات" ..فيديو

بعد تساؤلات كبيرة للجمهور حول تواري النجمة الجزائرية أمل بوشوشة كلياً عن الحلقات الأولى من مسلسل "النحات" المعروض حالياً ضمن سباق مسلسلات رمضان 2020، ظهرت أمل أخيرا في الحلقة الخامسة بشكل أثار الجدل واستغراب الجمهور وتعاطفهم معها، إلا انها استطاعت بهذا المشهد الصامت أن تتصدر اهتمام الجمهور بقوة وتشعل السوشيال ميديا.

أمل بوشوشة تثير الجدل بمشهدها الأول

ثواني قليلة من ظهور أمل بوشوشة في الحلقة الخامسة من مسلسل "النحات"، كانت كفيلة بأن تحبس أنفاس المتابعين بمشهد صامت لكنه يحكي الكثير، فظهرت واقفة داخل منزل متهالك وهي ترتدي اللباس الأسود، وسيطرت على ملامحها الذبول والتعابير النابضة وجعاً، وقامت بترجمة مشاعرها من خلال لغة جسدها التي بد بأنها تعبر فيها عن حالة حزن عميقة او صدمة قاسية تعيشها، خاصة مع تخلل المشهد مقطعاً موسيقيا حزيناً، ما أثار تعاطف الجمهور نحوها فوراً ، ودارت في أذهانهم عشرات الأسئلة التي تسببَت بحالتها هذه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @amelbouchoucha_world on

تلك الثواني القليلة تركت أثراً كبيراً في نفوس المشاهدين الذين انتظروا اطلالة نجمتهم الجزائرية بشغف، وهذا ما بدا جلياً خلال تفاعل المتابعين مع هذا المشهد الصامت عبر السوشيال ميديا، فلم تخيّب آمالهم بحضورها البارز بمشهد واحد فقط، ما عزز من حماسهم لمتابعة تفاصيل شخصيتها ودورها مع الحلقات القادمة.

ومن المرتقب بأن تجسد أمل بوشوشة في هذا العمل دور شخصية إمرأة تدعى "نوال الملاحي"، وما تزال ملامح شخصيتها غامضة حيث لم تكشف عبر الإعلام عن أي تفاصيل عن دورها، والعلاقة التي ستربطها ببطل العمل النجم السوري باسل خياط.

باسل خياط يواصل "نبش" الماضي

على المقلب الآخر، يواصل باسل خياط بشخصية "يمان" في الحلقة الخامسة من العمل، البحث في أوراق الماضي بغية كشف ملابسات جريمة قتل لوالده وقعت قبل 30 عاماً، فيما يبدو بأنه سيكون محط منافسة بين شابتين من طلابه في الجامعة واللواتي تسعيان للفوز بإعجابه وحبه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

_love) on

يشار الى ان العمل نجح في حلقاته الأولى في جذب انتباه الجمهور على الرغم من بطئ وتيرة أحداثه بعض الشيء الى الآن، الا ان الغموض الذي لف وقائعه وأداء شخصيات أبطاله وإحكامهم في لبس الدور، بث ذلك جرعات من حماس الجمهور لمتابعة المزيد من الحلقات المقبلة للعمل.

مسلسل النحـات، من إخراج التونسي مجدي السميري، وتأليف بثينة عوض، ويشارك في بطولته أمل بوشوشة، ندى بوفرحات، الكو داوود، إيلي متري ، جوزيف بو نصار، ليا أبو شعيا، دارينا الجندي، فادي إبراهيم، يارا قاسم، كارول عبود وغيرهم.