تعليق بوسي شلبي على ظهور الفنانة صفاء أبو السعود في إعلان خيري

تعليق بوسي شلبي على ظهور الفنانة صفاء ابو السعود في إعلان خيري.. حيث فاجئت النجمة صفاء أبو السعود الجمهور بالأمس بظهورها في أحد الإعلانات الدعائية الخاصة بأحد المستشفيات، لتشجع المتابعين على التبرع للمستشفى لاستقبال عدد أكبر من المرضى.

بوسي شلبي تعلق على ظهور صفاء أبو السعود

ولاقى ظهور صفاء أبو السعود احتفاءً كبيرًا من قبل الجمهور الذين عبروا عن سعادتهم بظهورها على الشاشة مرة أخرى بعد سنوات طويلة من الغياب، كما أشاد بعض من زملائها بظهورها المفاجئ والبسيط في الإعلان.

وكان من بين زميلاتها اللاتي علقن على ظهور صفاء ابو السعود في الإعلان الخيري، هي الإعلامية المصرية بوسي شلبي التي نشرت صورة لها من الإعلان وعلقت قائلة: "ظهور صفاء أبو السعود في إعلان مستشفى الناس أسعدني، كنتي وحشاني".

رجاء الجداوي تشيد بإعلان صفاء أبو السعود

كما حرصت الفنانة رجاء الجداوي على التعليق أيضًا على ظهور النجمة المعتزلة في إعلان جديد، وقالت: "الله وحشاني اوي يا صفاء.. رمضان كريم".

وكانت النجمة صفاء أبو السعود قد كشفت في الإعلان أنها بالرغم من ندرة ظهورها الإعلامي، إلا أن الشيء الوحيد الذي يمكن أن يخرجها من عزلتها ويظهرها على الشاشة، هو الأطفال ومساعدتهم.

صفاء ابو السعود

معلومات عن صفاء أبو السعود

واشتهرت الفنانة صفاء أبو السعود في مسيرتها الفنية بتقديم عدة أنواع فنية بداية من تقديم البرامج إلى أغاني الأطفال والمناسبات والتي تلقى شهرة كبيرة إلى الآن مثل أغنية "العيد فرحة" وغيرها، بالإضافة إلى الأعمال السينمائية والتلفزيونية والمسرحية، وكانت آخر أعمالها في 2010 وهو مسلسل "اغتيال شمس" قبل أن تحتفي عن الأضواء طوال هذه المدة، ماعدا الظهور في بعض المناسبات.