فيديو دينا الشربيني تتذكر جزء من حياتها في الماضي في مسلسل "لعبة النسيان" الحلقة 5

مسلسل لعبة النسيان

مسلسل لعبة النسيان

لعبة النسيان

لعبة النسيان

لعبة النسيان

لعبة النسيان

لعبة النسيان

لعبة النسيان

لعبة النسيان

لعبة النسيان

تشهد الحلقة الخامسة من مسلسل "لعبة النسيان" للفنانة دينا الشربيني تطورات مفاجئة في الأحداث والتي تبدأ بتدهور حالة الطفل يحيي الصحية فجأة.

الحلقة الخامسة من "لعبة النسيان"

وينقل الطفل يحيى الى غرفة العناية المركزة، وهو الأمر الذي دفع جد يحيى للتفكير مرة ثانية و قضى وقته في الدعاء له وشعر بالندم أنه أبعده عن والدته.

لعبة النسيان

دينا الشربيني في مشهد مؤثر بمسلسل "لعبة النسيان"

رقية التي تجسدها دينا الشربيني تشعر بفزع شديد بعد رؤية خالد مقتول علي السرير بعد تناولها للدواء، والطبيبة بهيرة تتصل بنادين لتقابل رقية لمتابعة الخطة العلاجيبة لرقية، وبالفعل قابلت نادين رقية وعاتبتها على أنها خانتها وخانت صداقتها وأنها دمرتها بسبب موت أيتها ونعتتها بالخائنة، وأنها لاتستطيع أن تسامحها أبدا، وهنا أتت زينة  سكرتيرة أمجد التي بدا عليها القلق عند رؤية رقية.

نادين تخبر رقية أن يحيي مريض وهنا فزعت رقية وطلبت رؤية يحيي، ولكن نادين أخبرتها إنها ستخبرها بحال ابنها ولكن رقية ظلت تراقبها عن بعد و ذهبت ورائها حتي المستشفي، لتقابل رقية مربيتها زوزو وطلبت رؤية يحيي ولكنها أخبرتها بعدم إمكانية ذلك وأخذت رقمها لتطمينها،ولكنها أصرت علي رؤية يحيي وبالفعل زارته، وعند شفائه أخبر جده أنها شعر بالراحة بسبب رؤيته لامه.

لعبة النسيان