تفاصيل أزمة حياة الفهد مع مخرج مسلسلها "أم هارون".. وصالح الجسمي يحرجه بالفيديو

يبدو أن الأزمات عرفت طريقها إلى كواليس مسلسل "أم هارون" للفنانة حياة الفهد، وذلك بسبب تصريحات مخرج المسلسل محمد جمال العدل والتي أشعلت حرب التصريحات داخل المسلسل.

حياة الفهد ترد على تصريحات محمد العدل

وبدأت الأزمة بتدوينة للمخرج محمد جمال العدل على حسابه بفيسبوك، والتي أعلن بها تصدر المسلسل لمواقع التواصل الاجتماعي في الخليج، واعتبر ذلك حدثاً لأول مرة في الأعمال الدرامية الخليجية، وهو الأمر الذي استفز نجوم العمل وجمهورهم بسبب نسبه هذا النجاح لنفسه فقط.

مخرج مسلسل "أم هارون" يثير أزمة

وقال محمد العدل في تدوينته التي سببت أزمة:" انا أخرجت السنة دي مسلسل كويتي، انا عارف طبعا ان احنا كمصريين عموما مش بنتابع أعمال خليجية، انا نفسي قبل ما اعمل المسلسل مكنتش أتفرجت علي اي مسلسل خليجي، بس أحب أعرفكم ان اخوكم مسلسله trend رقم ١ في خمس دول عربية.. السعودية و الكويت و الإمارات و البحرين و عمان.. ودي حاجة عمرها ما حصلت في تاريخ المسلسلات الخليجية او غير الخليجية".

وأثارت التدوينة جدلاً واسعاً خاصة بين الجمهور الخليجي، واتهم البعض محمد العدل بتجاهل دور نجوم العمل وقصته في نجاح المسلسل، وكذلك تقليله من الأعمال الدرامية التي حققت نجاح كبير في الخليج قبل المسلسل، ونشرت الفنانة حياة الفهد ردوداً غير مباشرة على ما قاله مخرج مسلسلها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مؤسسة الفهد للانتاج الفني (@hayatalfahad) on

حياة الفهد ترد على محمد العدل

ونشرت الفنانة حياة الفهد عدة ردود على حسابها بانستقرام لمحت بها إلى ما قاله مخرج مسلسلها، وقالت:" إذا إمتلأ كفً اللئيم من الغنى.. تمايلَ إعجابآ وقال أنا أنا ثم أنا.. ولكن كريمَ الأصل كالغصنِ كلما تحمل أثمارآ تواضع وإنحنىْ.. كل شكري ومحبتي لجمهوري العزيز وربي يحفظكم من كل شر ومكروه ويحفظ لكم عوائلكم".

ووجهت حياة الفهد رسالة شكر إلى المخرجة لولوة عبد السلام ونشرت إسمها على تتر العمل، وقالت:" شكر وتقدير للمخرجة لولوة عبد السلام على مشاركتها في اخراج مسلسل ام هارون والشكر للكوادر الفنية والإنتاجية معها ودائما نكسب الناس بأخلاقها وتمنياتنا لها بالتوفيق وكل عام وانتي بخير"، واعتبر الجمهور ذلك إشارة منها إلى غضب حياة الفهد من تجاهل دور صناع المسلسل في نجاحه من خلال المخرج محمد العدل.

صالح الجسمي يهاجم محمد العدل بسبب حياة الفهد

وانضم الإعلامي صالح الجسمي إلى الجدل المثار، ونشر فيديو هاجم به محمد العدل وقال إن الفنانة حياة الفهد ساعدته ولها أفضال عليه، وأضاف إنه أيضاً غير معروف بالخليج وأنكر دور المخرجة لولوة عبد السلام ونجوم العمل خاصة إنه لم يخرج كل حلقات المسلسل، وأحرجه بذكر عدة تفاصيل حول دوره الحقيقي في المسلسل.