رد فعل كوميدي من حسن عسيري في "رامز مجنون رسمي".. بالفيديو

وقع الفنان والمنتج السعودي حسن عسيري ضحية لمقالب رامز جلال في الحلقة الخامسة من برنامجه "رامز مجنون رسمي" على قناة mbc مصر.

حسن عسيري في "رامز مجنون رسمي"

وبدأت الحلقة بمقدمة ساخرة كالعادة لرامز جلال من حسن عسيري، وقال إنه يجهز مقلب مرعب لحسن عسيري بسبب حبه الشديد له ولإعجابه بخفة ظلة وأعماله الكوميدية، وقال إنه سينتقم أيضاً من سخريته المعروفة وإيفيهاته.

رامز جلال يسخر من حسن عسيري

وحل حسن عسيري ضيفاً على الفقرة الأولى من "رامز مجنون رسمي" مع الإعلامية أروى والتي استقبلته في فقرة "كرسي الحقيقة"، وهي الفقرة التي يجهز بها المقلب له بجلوسه على الكرسي المخصص للمقلب المرعب، وتحدث عسيري عن رأيه في عدة شخصيات فنية في تلك الفقرة.

الحلقة الخامسة من "رامز مجنون رسمي"

وصدم حسن عسيري بعد ظهوره رامز جلال في الاستديو بعد سؤاله عن رأيه به، وانتقد عسيري رامز جلال وقال يشعر إنه مزعج ومبالغ، وهو ما جعل رامز جلال يهدده بالانتقام منه في المقلب، وأبدى عسيري رد فعل كوميدي فور ظهور رامز بسؤاله عن سبب مجيئه مع توجيه الشتائم له.

وأجبر رامز جلال حسن عسيري على ترديد عدة أغاني خليجية وأخرى للتغني به حتى ينهي المقلب، وتوعد عسيري رامز جلال بالانتقام به بسبب المقلب قبل ان يسقط في الفخ الأخير بالمقلب ويسقط في بركة المياه، وينجح رامز جلال في احتواء غضبه في نهاية الحلقة.