نادين نجيم تعلق على برنامج "رامز مجنون رسمي"

تفاعلت الفنانة نادين نجيم مع الجدل المثار حول برنامج "رامز مجنون رسمي"، وعلقت على حسابها بتويتر على البرنامج وكشفت عن إفلاتها من الوقوع في المقلب.

نادين نجيم تفلت من مقلب رامز جلال

ونشرت الفنانة نادين نجيم تغريدة على حسابها بتويتر علقت بها على برنامج "رامز مجنون رسمي"، للفنان رامز جلال على قناة mbc مصر، وقالت:" لو كنت مع رامز جلال كنت رحت غيبوبة لحد ما خلصت الحلقة أكيد يا ربي دخيلك ولا ممكن اعملها لاء لاء لاء.. هيدا اسمه عذاب مش ضرب جنون".

نادين نجيم تعلق على برنامج "رامز مجنون رسمي"

وكشفت نادين نجيم في تعليقاتها على محاولات رامز جلال في الإيقاع بها في برنامجه "رامز مجنون رسمي"، وقالت إنها نجحت في الإفلات منه في اللحظات الأخيرة وقالت:" كان على وشك تصير  بس الحمد الله.. ربي خلصني".

وقالت نادين نجيم في تعليقاتها على مقلب رامز جلال:" طب كل ما فكر بضحك لوحدي على حالي لانه انا ما بروح على مدينة الملاهي و اذا رحت بلعب بلعب الصغار يعني البيبي كتير كتير بخاف تخايلي انه هيدا الكرسي في منه بمدينة الملاهي مرة جربت اطلع قشط ضغطي لو كنت مع رامز كنت أكيد غبت عن الوعي للآخر الحلقة".

رامز جلال يثير الجدل بسبب "رامز مجنون رسمي"

وأثار رامز جلال عاصفة من الجدل والهجوم منذ بداية عرض برنامج مقالبه الجديد "رامز مجنون رسمي"، وواجه عدة اتهامات وهجوم وكذلك قضايا ضده بتهمة الترويج للعنف في برنامجه، والذي أوقع به في الحلقات الأولى عدد من النجوم مثل أمينة خليل وياسمين صبري وغادة عادل.