عمرو عبد الجليل يصنع روبوت شخصية يوسف الشريف في الحلقة 3 من  مسلسل "النهاية"

سهر الصايغ وعمرو عبد الجليل

سهر الصايغ وعمرو عبد الجليل

يوسف الشريف

يوسف الشريف

عمرو عبد الجليل

عمرو عبد الجليل

النهاية

النهاية

روبوت يوسف الشريف

روبوت يوسف الشريف

عمرو عبد الجليل يصنع روبوت شخصية يوسف الشريف في الحلقة 3 من  مسلسل "النهاية".. حيث شهدت الحلقة الثالثة من المسلسل، أحداثًا كثيرة، كان أبرزها ظهور إنسان آلي يحمل ملامح الفنان يوسف الشريف.

عمرو عبد الجليل يصنع روبوت نسخة طبق الأصل من يوسف الشريف

فبعد أن اكتشف الريس عزيز الذي يقوم ببطولته الفنان عمرو عبد الجليل، "روبوت" في منزل صباح، التي تجسدها سهر الصايغ، يساعدها في استكمال تنفيذه ليصبح مثل الإنسان الحقيقي ويأخذ شكل المهندس زين، أو يوسف الشريف، ونفس طباعه وأفكاره.

السعادة تسيطر على سهر الصايغ بعد نجاح تصنيه الروبوت

وأخذت عملية تنفيذ الروبوت مجهود شاق ووقت كبير من الثنائي، وانتهت أحداث الحلقة بتشغيله، لتسيطر السعادة على صباح بعد أن بات نسخة طبق الأصل من حبيبها زين الذي كانت تتمنى أن تنشأ بينهما قصة حب متبادلة.

زين يهرب من العصابة التي اختطفته

على جانب أخر، تصاعدت الأحداث، واكتشف زين أن العصابة التي اختطفته تريد التعاون معه من أجل فك شفرات مكعبات الطاقة التي سرقتها العصابة، وذلك من أجل إلغاء أجهزة التعقب والمراقبة، لكن الشرطة هاجمت المكان واستطاع زين الهروب منه.

الجدير بالذكر أن مسلسل "النهاية" بطولة يوسف الشريف وناهد السباعي وأحمد وفيق وعمرو عبد الجليل وسهر الصايغ ومحمد لطفي وحسام داغر وأخرين، وتأليف عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامي، ولاقى المسلسل منذ بدء عرضه، إشادات كبيرة بسبب فكرته التي تدور في المستقبل وتحديدًا عام 2120.