دينا الشربيني تُعلّق على أصداء "لعبة النسيان" وتكشف عن رأي عمرو دياب بالمسلسل ..فيديو

دينا الشربيني تكشف عن رأي عمرو دياب بالمسلسل

دينا الشربيني تكشف عن رأي عمرو دياب بالمسلسل

دينا الشربيني تُعلّق على أصداء

دينا الشربيني تُعلّق على أصداء "لعبة النسيان"

دينا الشربيني في مسلسل

دينا الشربيني في مسلسل "لعبة النسيان"

دينا الشربيني وعمرو دياب

دينا الشربيني وعمرو دياب

دينا الشربيني

دينا الشربيني

دينا الشربيني واحمد داوود في لعبة النسيان

دينا الشربيني واحمد داوود في لعبة النسيان

مسلسل دينا الشربيني "لعبة النسيان" تصدر الترند على محركات البحث وحاز على اهتمام الجمهور مع عرض الحلقات الأولى له، ووصلت أصدائه الإيجابية لبطلة العمل التي علّقت على ردود الفعل عليه كما كشفت عن رأي النجم عمرو دياب به وذلك خلال مداخلة هاتفية على برنامج "القاهرة الآن" مع لميس الحديدي.

دينا الشربيني سعيدة بأصداء "لعبة النسيان"

الفنانة دينا الشربيني عبّرت عن سعادتها العارمة في مداخلة هاتفية على برنامج "القاهرة الآن" مع لميس الحديدي بالأصداء الإيجابية لمسلسلها الجديد "لعبة النسيان" الذي تخوض به البطولة ضمن سباق مسلسلات رمضان 2020، وتم عرض ثلاث حلقات منه الى اليوم.

وقالت دينا في مداخلتها:"الحمد لله مبسوطة جدا بردود الافعال، وكل حد في المسلسل تعب جداً"، مشيرة الى ان ظروف تصوير العمل كانت صعبة بسبب الاجراءات المتخذة للوقاية من فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وأكدت دينا بأن تصوير مشاهد العمل يتواصل الى اليوم على الرغم من شعورها بالرعب مع فريق العمل بسبب ازمة كورونا.

دينا لفتت الى أنها تترصد ردود فعل الجمهور الذين يتحمسون لمعرفة أحداث الحلقات المقبلة بعد عرض كل حلقة، مشيرة الى انها تحبذ هذا النوع من المسلسلات التي تعتمد على إثارة الحماس والتشويق.

رأي عمرو دياب بمسلسل "لعبة النسيان"

وفيما يتعلق بتفاصيل دورها، كشفت بأنه دور صعب ومركب وستندمج فيه بأكثر من شخصية بالحلقات المقبلة، قائلة :"الدور قدام فيه حاجات تانية لسة صعبة، دور مركب كأن رقية كذا شخصية مش شخصية واحدة".

وردا على رأي النجم عمرو دياب بمسلسلها، أكدت دينا الشربيني بأن عمرو دياب يقول لها رأيه بصراحة بدون مجاملة، لافتة بأن العمل نال اعجابه، مضيفة :"لما ببقى خايفة بيطمني، وهو صريح اوي في الشغل، لما بيشوف ان ده الصح مينفعش انه يقولي على حاجة مش حلوة انها حلوة ".

وتابعت قائلة عن عمرو دياب :"هو بيتفرج ومبسوط اوي بالمسلسل، وردود افعال الناس على المزيكا بتاعة المسلسل، ودي بالنسبة لي أحلى حاجة في المسلسل كله".

تفاصيل مسلسل "لعبة النسيان"

دينا الشربيني تلعب في المسلسل دور رقية الصيرفي التي تعيش حياة الطبقة المتوسطة وتتغير ‏حياتها تماما عندما تفقد الذاكرة، ونال المسلسل إعجاب الكثيرين بعد عرض الحلقات الأولى الثلاثة له وتصدر محركات البحث على غوغل.

‏"لعبة النسيان"، سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق وبطولة دينا ‏الشربيني ويشاركها أحمد داود، إنجي المقدم، محمود قابيل، أسماء أبواليزيد، ‏على قاسم، رجاء الجداوي، أحمد صفوت والطفل أحمد حاتم.