فيديو تعدي أحمد زاهر على نور في الحلقة الثانية من مسلسل"البرنس"

فيديو تعدي أحمد زاهر على نور في الحلقة الثانية من مسلسل"البرنس".. حيث شهدت أحداث ثاني حلقات مسلسل الفنان محمد رمضان، أحداثًا كثيرة ومؤثرة ومن بينها اعتداء فتحي الذي يجسد دوره أحمد زاهر، على علا التي تقوم بدورها اللبنانية نور.

مشادة تنتهي بضرب أحمد زاهر لنور في "البرنس"

فبعد ما يقرب من أسبوع على طلاق علا، قرر فتحي عرض الزواج عليها بسبب حبه الشديد لها، حتى قبل أن تتزوج، لكنها ترفض وتطرده من منزلها، لتنشب مشادة بينهما، ويحاول الاعتداء عليها بالضرب، وهو ما يجعل رضوان البرنس الذي يجسد دوره محمد رمضان، يتدخل لحل الأمر فيكشف فتحي أمام أهل المنطقة عن حبه لعلا منذ مراهقته.

القبض على شقيق علا ووفاة والد رضوان البرنس

وخلال الحلقة أيضًا، ألقت الشرطة القبض على الفنان محمد مهران الذي يجسد شخصية حمادة شقيق علا، وذلك بعدما اتُهم بسرقة محل المصوغات الخاص بزوج شقيقته ويتسبب في طلاقها، ليطلب بعدها والد رضوان البرنس فسخ خطوبة ابنته منه بسبب سمعته السيئة.

وتنتهي أحداث الحلقة الثانية بموت والد رضوان البرنس الذي يجسد شخصيته الفنان القدير عبد العزيز مخيون، لتبدأ أزمة جديدة بين رضوان وأخواته.

معلومات عن مسلسل "البرنس"

الجدير بالذكر أن مسلسل "البرنس" من بطولة محمد رمضان ونور اللبنانية وروجينا وأحمد زاهر ونجلاء بدر وادوارد ودنيا عبد العزيز وعبد العزيز مخيون وريم سامي وسلوى عثمان ومحمد علاء وصفاء الطوخي ومحمد حاتم ورحاب الجمل وأحمد داش وتأليف وإخراج محمد سامي.