حقيقة وفاة الفنان أحمد بدير بعد رثاء أحد زملائه له

وفاة الفنان أحمد بدير خبر تناقلته العديد من المواقع الالكترونية وحسابات السوشيال ميديا بعدما أعلنت صفحة منسوبة للفنان محمد لطفي على فيسبوك وفاة الفنان أحمد بدير، وكتبت قائلة:" البقاء والدوام لله أحمد بدير في ذمة ربنا، ربنا يرحمك ياحبيبي"...فما حقيقة الأمر؟

حقيقة وفاة الفنان أحمد بدير

تصدر اسم الفنان المصري أحمد بدير محركات البحث على غوغل بعد تناقل أخبار عن وفاته تزامناً مع عرضه مسلسله "يا أنا يا جدو"، إلا ان النجم المصري خرج عن صمته في تصريحات صحافية مؤكداً بأنه بخير، ووضع هذه الأخبار ضمن الشائعات المغرضة له.

بدوره، نفى  نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي ما يتم تداوله حول وفاة الفنان الكبير أحمد بدير، مؤكدا بأنها شائعات تفبركها بعض الصفحات المزورة على السوشيال ميديا، وأوضح بأن أحمد بدير بصحة جيدة ويتواجد في منزله.

وبعد تداول الشائعة بوقت قصير، ما لبثت صفحة الفنان محمد لطفي المنسوبة له على الفيسبوك وأن قامت بحذف خبر الوفاة، ولم يعرف اذا ما كان الحساب هو الصحفة الرسمية لمحمد لطفي ام انه حساب مزوراً.

وتلاحق شائعات الوفيات العديد من النجوم في الفترة الأخيرة والتي لم يسلم منها لمرات متعددة الفنان القدير احمد بدير.

احمد بدير في مسلسل "يا انا يا جدو"

في سياق آخر، يطل الفنان أحمد بدير خلال موسم دراما رمضان 2020 من خلال   مسلسل "يا أنا يا جدو" الذي تدور أحداثه حول "يوسف" (الفنان طارق صبري) وهو حفيد أحد الأثرياء (احمد بدير) والذي يرغب في أن يرتبط من فتاة تدعى قشطة فتلقى معارضة من "الجد"، ويتخلل العمل العديد من المفاجآت في إطار لايت كوميدي.

مسلسل "يا أنا يا جدو" من بطولة أحمد بدير، محمد نجاتي ، سارة سلامة، طارق صبري ، مدحت تيخا، ندي بهجت ، أحمد سلامة، رنا سماحة، عبدالله مشرف، محمد الصاوي، منير مكرم، حسن عبد الفتاح ، مايسة الرباط ، نرمين ماهر وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج عصام طنطاوي ومن سيناريو وحوار فتحى الجندى وإخراج عادل الأعصر.